الأحد، 8 مايو 2011

كيف تمارس النشاط الجنسى مع شريك حياتك


كيف تمارس النشاط الجنسى مع شريك حياتك
هل انت مستعد وانتى مستعدة
النشاط الجنسي مع شريك حياتك
عندما تشعر بأنك مستعد لممارسة الجنس مع شريك حياتك




اولا نبدأ اخذ  الكثير من الوقت والخصوصية. خطة تحضير نفسى وعقلى وجسدى 1- عندما لا تكون متعبا جدا 2-وعندما يتم التحكم جيدا باعصاب جسمك .  ، هل يمكن أن الغرفة مع ضوء الشموع أو وضعت على بعض الموسيقى ، لينة الرومانسية. وإن كنت قد يشعر بالخجل قليلا ، واسمحوا شريكك نعرف ، وبوضوح وبشكل مباشر ما تستطيع ، والتي ترغب في الحصول على بعض الوقت لتكون قريبة جسديا.
هل يمكن أن تجعل حتى موعد لهذا الغرض. قد يقول لك : "أشعر استعداد لممارسة الجنس مرة أخرى ، ولكن أود أن نأخذ الأمور ببطء ، هل يكون في هذه الليلة مزاج لمحاولة لمس قليلا؟ لا أستطيع ان أعد جيدا كيف أنها سوف تذهب ، ولكن علينا أن متعة المحاولة. "
انها فكرة جيدة للأزواج لوضع بعض القيود على من لمس مرات القليلة الأولى أنها محاولة النشاط الجنسي بعد علاج السرطان. وهناك طريقة جيدة للبدء هو مع دورة استثنائية مكرسة لجميع الإفراط لمس الجسم. هذا هو الجسم بطريقة لمس يعمل :
• كل شريك يأخذ منعطفا لمس وتطرق يجري. شريك واحد يقع على وجهه على السرير ، والسماح للشريك الآخر للمس الظهر بأكمله ، من اصابع القدم الى فروة الرأس. بعد حوالي 15 دقيقة ، وشريك الاستلقاء يقلب حتى يمكن تطرق الجزء الأمامي من الجسم.
• في المرة الأولى حاولت دورة لمس ، وتجنب الثديين والأعضاء التناسلية. أهدافك إلى الاسترخاء ، وإلى تجربة المتعة الحسية. انها ليست مهمة للحصول على متحمس عن طريق الاتصال الجنسي. إذا كنت توافق على هذه الأهداف قبل البدء ، يجب أن لا لمس أن يكون محبطا. هذا النوع من الدورة يأخذ من الضغوط العصبية ويجري مرة أخرى قريبة.
• في حين يجري التطرق ، مهمتك هي ان يكون أناني وضبطها في لمشاعرك الخاصة. لا تقلق بشأن الأفكار شريك حياتك أو المشاعر. عندما تقومون به للمس ، والتمتع الشكل والملمس من الجسم شريك حياتك. حاول العديد من أنواع اللمس والتمسيد متفاوتة الخفيفة وأكثر حزما على اتصال ، مثل الكثير من التدليك.
الاسترخاء • إذا كنت على حد سواء خلال الدورة الأولى لمس ، يمكنك إضافة بعض الأعضاء التناسلية لمس في المرة القادمة. خلال بضع جلسات ، ويمكن للشركاء ببطء قضاء المزيد من الوقت على المداعبات الأعضاء التناسلية ، وحتى كل واحد يمكن أن تصل إلى هزة الجماع من خلال التمسيد مع باليد أو عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم ، إذا كان ذلك هو مريح لكلا منكم.
يتحدث يساعد حقا : كثير من الأزواج لا نتحدث كثيرا عن الجنس. ولكن بعد علاج السرطان ، قد روتينك الجنسي في حاجة الى تغيير. وهذا يدعو للاتصالات واضحة. ليس هذا هو الوقت للسماح الصمت احراجا لك. مما لا شك فيه السماح لشريك حياتك تعرف ، سواء في الكلمات أو من خلال توجيه بيدك ، وأنواع من اللمسات التي تفضلها. محاولة للتعبير عن رغباتك بطريقة إيجابية. على سبيل المثال ، "لديك في المكان الصحيح ، ولكن أريد منك أن استخدام لمسة خفيفة ،" بدلا من "أوتش! هذا خشنة للغاية!" حفظ الجنس حتى كلا الشريكين يشعر حقا على استعداد لذلك.
إذا علاج السرطان قد تسبب مشكلة الانتصاب ، قد الجماع لم يعد ممكنا. ومع ذلك ، يمكن للزوجين التمتع بجميع أجزاء أخرى من الجنس. لا تتخلى عن اللمس والمداعبة ، لمجرد أنه تم تغيير جانب واحد من ممارسة الجنس يساعد.
جعل الجنس أكثر comfortableIf كنت لا تزال تشعر ببعض الألم أو ضعيفة من علاج السرطان ، قد ترغب في محاولة وظائف جديدة. وقد وجدت كثير من الأزواج وظيفة واحدة المفضلة لديك ، ولا سيما بالنسبة للجماع ، ونادرا ما حاول البعض.
أفضل طريقة معروفة لممارسة الجنس في "الموقف التبشيري ،" مع رجل ملقى على الجزء العلوي من امرأة. ولكن إذا كنت ممن يشكون الوهن أو يلهث ، قد يكون هذا نوع من اتخاذ موقف الكثير من الجهد. قد تكون قادرة على التمتع أكثر الجماع إذا كانت كل من تنام جنبا الى جنب ، سواء التي تواجه بعضها البعض أو مع شريك حياتك مرة أخرى بجوار الجانب الأمامي الخاص بك. أو يمكن أن يكون شريك حياتك على القمة.
موقف آخر قد تعمل بشكل جيد لبعض الأزواج هو لشريك حياتك على الجلوس أو الركوع منفرج الساقين لك. وهذا ما يسمح شريك حياتك على التحرك بحرية أكبر أثناء الاسترخاء أو الاقتراب منها.
يمكنك أن تبحث في هذا بمثابة فرصة جيدة لتعلم طرق أخرى للاستمتاع بممارسة الجنس مع شريك حياتك. الرسوم في هذه الصفحات هي بعض الأفكار عن المواقف التي قد تساعد في استئناف الجماع.

وليس هناك موقف السحر الذي هو حق للجميع. كنت وشريكك في حاجة للعثور على واحد هو أن الأفضل بالنسبة لك. يمكن الوسائد الصغيرة والكبيرة كما يدعم مساعدة. يمكن الحفاظ على روح الدعابة تخفيف دائما ما تبذلونه من جهود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق