السبت، 14 مايو 2011

تسمم الحمل

تسسم الحمل

تسمم الحمل هو المضاعفات التي تحدث خلال الشهر 5 من الحمل. يحدث نتيجة لارتفاع ضغط الدم. النساء الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم ومن المحتمل أن تحصل على دورية نيو انجلاند الطبية خلال فترة الحمل. لا يوجد علاج لهذا المرض. العلاج الوحيد لهذا المرض هو تسليم الطفل. هو أفضل وسيلة لرعاية منكم والتماس الرعاية قبل الولادة خلال فترة الحمل. يمكن الكشف عن تسمم الحمل في مرحلة مبكرة تقليل المخاطر بالنسبة لك ولطفلك. تظهر التقارير أن تناول مكملات الفيتامينات وربما يقلل من مخاطر تسمم الحمل، ولكن ليس من المستحسن أن يأخذ هذه الملاحق من دون موافقة الطبيب. وينصح عند الكشف عن النساء دورية نيو انجلاند الطبية ليكون في الراحة في الفراش لبقية فترة الحمل.


 واحدة من الأعراض الشائعة لتسمم الحمل هو تورم في الوجه واليدين والساقين. أحيانا قد يكون مخطئا وهذا التورم لتورم طبيعي خلال فترة الحمل. قد إذا تم الكشف عن تسمم الحمل في مرحلة مبكرة أن ينصح لك أن تأخذ الراحة في الفراش لبقية الفترة. إذا تم تشخيصه قرب موعد ولادتك، وسوف يكون ذلك حافزا لك على الفور. هل سيكون مختل عقليا لمعرفة مضاعفات هذا المرض وكذلك قلق بشأن صحة طفلك. في هذه المرحلة ، وبدعم من أفراد عائلتك الاسترخاء عقلك. تبين أن النساء، الذين هم فوق 35 عاما هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض.
 إذا كان طبيبك قد نصحت لكم أن يكون في الراحة في الفراش، وإعداد عقلك لتكون في السرير لبقية أيام. يمكن أن تكون في السرير لفترة طويلة أن يكون محبطا. إبقاء نفسك مشغولا طوال اليوم عن طريق القيام بأشياء التي تهمك. تقسيم وقتك لكل نشاط بحيث لا تشعر بالملل وتفسح المجال لأفكار لا لزوم لها. دعوة أصدقائك ونشاطركم مشاعر معهم. جعل غرفتك حية عن طريق الالتزام والرسم صور اطفال والرسوم التي سوف تجعلك سعيدا لالجديدة التي يجري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق