الأحد، 15 مايو 2011

علاج حالات العقم وتأخير الحمل

علاجات الخصوبة للمرأة الحصول على الحوامل


على خصوبة المرأة تبدأ عادة لخفض من سن 30 ، عندما يكون هناك انخفاض في كمية ونوعية البيض.
وجد بحث حديث بأن النساء من كل سبعة تتراوح أعمارهم بين 30 و 34 سوف يكون هناك مشكلة في الحمل. بين 35 و 39 تتغير النسبة إلى واحد من كل خمس نساء ، وعندما تصل المرأة إلى ما بين 40 و 45 ، ونسبة يصبح واحدا من كل أربع نساء.
"نادرا ما تستخدم تأخير أو صعوبة في الحمل ، يعني أن المرأة ليست قادرة على الحصول على الحوامل." "على الرغم من أن مصطلح" العقم : الدكتور كايمان جيلمان ، المتخصص في علم الغدد الصماء الإنجابية
كيفية اختيار علاج العقم يعتمد بشكل كبير على ما يلزم من حيث الوقت والمال ، والمخاطر ، والمشاعر التي تنفقها.
بغض النظر عن الخيارات الطبية ، كل امرأة تحاول الحصول على سريع الحوامل ، والحاجة للحفاظ على نظام غذائي صحي ونمط الحياة ، مما يجعل احتمالات الحمل في صالحها.


الخصوبة نصائح حول كيفية الحصول على الحوامل سريع :

-- جعل النظام الغذائي وفقدان الوزن المناسب لهرمون طبيعي :
الخلايا الدهنية في الجسم يحفز إفراز كميات وفيرة من الاستروجين ، والذي يمنع التبويض. وكمية الدهون غير الكافية. من ناحية أخرى ، والحد أيضا هرمون الاستروجين.
دال جيلمان يقول : "الخصوبة غير نشطة في حالات زيادة أو نقصان الوزن." يقول : "إن مؤشر كتلة الجسم مؤشر كتلة الجسم بين 20 حتي 27 ويبدو أن أفضل مستوى لتشجيع الخصوبة".
-- التمرين المعتدل :
النساء اللواتي يمارسن الرياضة تشغيل لمسافات طويلة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تعاني من التأخير واضطرابات في التبويض.
دال جيلمان يقول : "تحديد فترة التدريب الخاص من حوالي 45 دقيقة يوميا ، وتمارين وطنية مثل تدريب القوة ، والمشي او ركوب الدراجات الهوائية أو".
-- حافظ على بيئة نظيفة :
في محاولة لتجنب التعرض بقدر ما يمكن للمواد الكيميائية الفوتوغرافية ، والمبيدات الحشرية ، والمذيبات ، أو الغبار الناتج من الخشب أو المعادن الثقيلة مثل الزئبق أو الرصاص.



وقد تم الربط بين السموم البيئية وعدم الإنجاب لدى النساء وعيوب الحيوانات المنوية لدى الرجال.
إذا كنت أنت أو زوجك التعامل مع هذه السموم أو غيرها من السموم ، يجب عليك ارتداء قناع أو قناع التنفس ، والقفازات والملابس الواقية ، ويكون دائما هناك تهوية كافية.
-- لا تدخن ، وتجنب التدخين السلبي :
التدخين يقلل من انتاج الحيوانات المنوية والبيض أيضا
-- تجنب المشروبات الكحولية :
وقد أظهرت الدراسات أن قابلية الحمل بين النساء اللاتي يشربن الخمر وتريد أن يكون الأطفال انخفضت بنسبة 50 ? عند النساء الذين Mqarthn تجنب الكحول. ومن ثم ، يجب تجنب شرب الكحول فقط لزيادة الخصوبة.
-- تحويل إلى القهوة منزوعة الكافيين أو الشاي :
وقد أظهرت الدراسات أن الكافيين يسبب المشروبات التي تحتوي على تأخر الحمل ، ويمكن أن تزيد من خطر الإجهاض المبكر.
-- اقرأ الكتب الحمل :
هناك الكثير من الكتب الحمل في شبكة الانترنت ولكن أفضل واحد يسمى أعرف معجزة الحمل كتاب

سعيدة للزوجين
تأخذ مكملات قبل الولادة :
هذه الملاحق تحتوي على عدد من المواد المغذية التي تساعد على الحمل ، وهذه العناصر تشمل الماغنسيوم ، فيتامينات ب ، وفيتامين ج ، وFtiamin ه.
في الواقع ، والاسم الكيميائي للتوكوفيرول فيتامين ه ، ويعني "أن يكون النووية".
الشركات المنتجة المكملات لا تصنع تركيبات ما قبل الولادة للرجال ، ولكن هناك عدد قليل من العناصر الهامة التي تساعد على تحفيز خصوبة الرجال. وتشمل هذه العناصر الزنك (25 ملليغرام يوميا) ، النحاس (3 ملليغرام يوميا) ، ل -- كارنيتين (0.5 -- 2 غرام يوميا) وفيتامين ج (1 غرام يوميا) ، ولكن لا تستمر على هذه الجرعة أكثر من أسابيع قليلة ، ومتصلة ، والجرعة تدريجيا لتجنب مرض الاسقربوط انتعاش.
ويضيف د. جيلمان ، قائلا : "الرجال الذين يريدون أن يصبحوا آباء ينبغي أن تأخذ أكثر من الجرعات المقترحة من فيتامين (ه)". يقول : "هذا قد يؤدي إلى انخفاض عدد الحيوانات المنوية عند مزجه مع فيتامين C. من الأفضل دائما أن تستعرض مع طبيبك قبل اتخاذ أي ملاحق جديدة.
تناول الأطعمة الطبيعية :
للمساعدة في تحسين الصحة العامة والخصوبة ، لا تحتاج فقط إلى مجموعة كاملة من العناصر الغذائية المطلوبة يوميا ، ولكن تحتاج أيضا الهضم الجيد لاستيعاب تلك العناصر.
ينصح الخبراء النساء الذين يحاولون أن تصبح حاملا أن يشرب 3-6 حصص في اليوم يعامل من الحبوب الغذائية ، وهو أمر مفيد جدا لعملية الهضم ، مثل الأرز البني (براون) والشوفان والشعير ، وتسع وجبات من الفواكه والخضروات الطازجة.
تأكد من ارتداء تناول 70 غراما من البروتين يوميا. مصادر البروتين والبقوليات والمكسرات والبيض واللحوم الخالية من الدهون أو الجبن.
شراء الأغذية العضوية كلما كان متوفرا ، أن هذا سوف يقلل من تعرضك للمواد الكيميائية التي تسبب الاضطرابات الهرمونية.

• أفضل الفيتامينات للنساء الحوامل
في عالم مثالي خال من الغثيان الصباحي والإعراض عن الطعام واتباع نظام غذائي متوازن تصبح ماما الحوامل حاجة من أي وقت مضى. ولكن في العالم الحقيقي ، قد توفر محرك الفيتامينات والمعادن الإضافية للحامل...
• الأطعمة الصحية للنساء الحوامل
الأطعمة الصحية للمرأة الحامل يلعب دورا أساسيا في صحة النساء الحوامل ، ويؤثر تأثيرا مباشرا على صحة الأجنة في مراحل النمو داخل الرحم ، مما يساعد على ولادة سهلة...
• صحية لتخفيف الوزن وصفات الأطعمة و
الأكل الصحي الأطعمة وفقدان الوزن مع وصفة صحية ، هو صيغة جيدة للجسم لانقاص الوزن دون تدريبات execive على الجسم ، إذا كنت تأكل الأطعمة الصحية ، ثم تأكد انك سوف تفقد الوزن ، وهذا...
• 5 العناية بالشعر الأسود الأخطاء
صدق أو لا تصدق أن هناك الكثير من القيل والقال والمشورة حول كيفية رعاية وشعر أسود والراجح لا تعمل على الإطلاق ، وهذه هي الحقائق الذين مايو خطأ القلق # 1 : التقليم سيجعل شعرك...



علاج تساقط الشعر • منتجات
ما هو أكثر يشكون من النساء في هذه الأيام هو تساقط الشعر ، وقد أظهرت الأبحاث أن المزيد من النساء وجود مشكلة فقدان الشعر ، وجميع الفئات العمرية على حد سواء ، والحالة مع مرور الوقت. ولكن الآن...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق