السبت، 7 مايو 2011

طريقة ازالة شعر العانة للمراة



طرق إزالة شعر العانة
Removing Pubic Hair Methods


الحلاقة هي الأكثر شيوعا طريقة إزالة شعر العانة. ومع ذلك ، فإنه ليست واحدة فقط. بعد أن كنت قد قررت تريد إزالة الشعر العانة ، سيكون لديك لدراسة أساليب مختلفة لإزالة شعر العانة واتخاذ قرار واحد هو الأفضل بالنسبة لك. السطور التالية تتضمن لمحة موجزة عن القائمة العانة وسائل إزالة الشعر :

1.Shaving -- حلق موس الحلاقة هي الأكثر شعبية طريقة إزالة شعر العانة. ينبغي للمرء أن يحلق له شعر العانة المنطقة بعناية وبلطف باستخدام شفرة حلاقة السليم وكريم الحلاقة. تأكد من غسل وتنظيف منطقة العانة الخاص قبل وبعد الحلاقة.


2. كريمات إزالة الشعر -- ويمكن لهذه القضية الكثير من الألم والحساسية. ومع ذلك ، فهي فعالة جدا في إزالة شعر العانة. نقترح عليك في اختبار على بقعة غير مؤذية مثل ظهرك أو داخل مرفقك للتحقق من الحساسية ممكن. اذا كانت بشرتك يحصل الأحمر أو حكة لفترة طويلة من الزمن (أكثر من 3 ساعات) هل استخدامه. مرة أخرى ، أنت تغسل منطقة العانة الشعر بعناية بعد استخدام هذا الأسلوب إزالة شعر العانة.

3. الصبح (الشمع) -- نقترح بشدة تجنب استخدام الشمع لإزالة شعر العانة. يمكن أن معظم النساء لا تصمد أمام الألم والنتيجة جيدة مثل غيرها من أساليب إزالة شعر العانة.


4. الماكينة الكهربائي -- لإزالة الشعر الدائم العانة أساليب استخدام الماكينة الكهربائية. ويمكن القيام به في المنزل بعد شراء جهاز شخصي. هذه الطريقة مكلفة ولكن هذا الأسلوب يوفر الدائم إزالة شعر العانة.


5. سحب (الملقاط)-- تعرفنا في بحثنا لا بأس به عدد قليل من النساء الذين يفضلون الانسحاب من شعر العانة. يستغرق وقتا ، ومؤلمة ولكن ذلك ينطوي على الارتياح.
الآن يمكنك اتخاذ القرار المناسب على طريقة إزالة شعر العانة أفضل بالنسبة لك. حظا سعيدا.



نصائح لإزالة شعر العانة ونام علاج الشعر
إزالة الشعر العانة -- مقدمة
إزالة الشعر ليست مفهوما جديدا أو النشاط ، ومورست عليه منذ عصور ، وهناك أسباب مختلفة مرفقة به. ويتم إزالة الشعر من أجزاء مختلفة من الجسم مثل الذراعين والساقين وتحت الإبطين والوجه والشفاه العليا والذقن والجبهة والظهر والعنق خط البيكيني ، وشعر العانة.

وهناك طرق مختلفة لإجراء عملية إزالة الشعر. إزالة الشعر العانة وسائل إزالة الشعر غير المرغوب فيه من المنطقة التناسلية.

أسباب لإزالة شعر العانة

عموما فقد فسر أن يتم إزالة شعر العانة فقط لتعزيز السمات الخاصة بك ، ولكن هذا ليس السبب الوحيد. وهناك عدة أسباب أخرى أيضا التي تغري رجل أو امرأة أن يذهب لإزالة شعر العانة. بعض الأسباب للاهتمام هي على النحو التالي :

-- تعتبر منطقة العانة والمنطقة الحساسة ، وعلى وضع هدف قوي من الجراثيم والبكتيريا. كما أنه يسبب رائحة كريهة وتهيج في الجلد لتجنب مثل هذه الامور تتم إزالة شعر العانة.
-- بالطبع ، لتبدو جيدة في السباحة الخاص بك أو ثوب السباحة.
-- بعض الثقافات يوصي أيضا إزالة شعر العانة.
-- في بعض الأحيان تتم إزالة شعر العانة أسباب بسبب المهنية أيضا ، إذا كنت مثل نموذج الملابس الداخلية أو ملابس السباحة تحتاج إلى إزالة شعر العانة.
-- لتحسين حياتك الجنسية.


للتخلص أفضل السبل لشعر العانة

مرة كنت قد قررت التي تريد إزالة شعر العانة ثم ، سيكون لديك لتحديد أفضل طريقة متاحة لك. هناك عدة طرق التي تمارس لإزالة شعر العانة ، مثل

-- حلاقة : الطريقة الأكثر شعبية. يجب استخدام شفرة حلاقة جديدة وكريم الحلاقة وغسل منطقة العانة والشعر قبل وبعد إزالة الشعر.
-- كريمات إزالة الشعر : فعالة في إزالة الشعر ولكن قبل استخدام يجب كريم على منطقة صغيرة. بعد استخدام هذا كريم غسل منطقة العانة بشكل صحيح.
-- الصبح : طريقة مؤلمة جدا لإزالة شعر العانة ، ولكن يمكنك محاولة الشمع البرازيلي إذا كنت تريد.
-- التحليل الكهربائي : لإزالة الشعر الدائم الأسلوب. ويمكن القيام به في صالون الشعر. طريقة مكلفة ومرهقة.
-- نتف : لا بأس به عدد قليل من النساء تفضل سحب شعر العانة ، ولكن العقل كان الأسلوب هو مؤلم للغاية.

ما هي نام الشعر؟

إنه الشعر الأكثر إيلاما يمكنك الحصول على جسمك. نام الشعر هو الشعر الذي لا يخرج من بصيلات الشعر ويبقى جزءا لا يتجزأ من الجلد. نام الشعر يسبب الحساسية والتهاب في الجلد.

نام ينمو الشعر في زاوية غير طبيعي ويعود إلى الجلد الذي بدوره يشكل بثرة أو حطاطة. هذه الشعرات تظهر في الغالب على المنطقة التي حلق اللحى مثل بانتظام والعنق والوجه والعانة المنطقة وما إلى ذلك هذه الشعرات ليست مؤلمة حقا ، والقبيح في الافق.

طرق للتخلص من الشعر غير مؤلم نام

يمكن علاجها باستخدام العلاج نام الشعر عدة. وهناك على حد سواء العلاج الطبيعي والمنتجات التي يمكن أن تعالج الشعر نام.

والعلاجات الطبيعية وتشمل :

-- ملح : هو قشر ، ويزيد من الدورة الدموية ، ويعزز الشفاء وتورم في الجلد. يخلط مع الماء الدافئ وتطبيقها على الشعر نام مما يساعد على تقشير وتنظيف البشرة ويزيل ثم الشعر.
-- فرك السكر : وقشر لطيف الذي يزيل الجلد الميت والشعر نام.
-- قناع الأسبرين : إنها قوية قشر الذي يزيل خلايا الجلد الميتة ، ويسمح بالتالي للافراج عن الشعر نام. أنها تقلل أيضا من التهاب.
-- Ayate منشفة الوجه : إذا كان المجال لا المصابة أو الملتهبة ثم يمكنك استخدام هذا المنتج مع غسل الجسم أو المطهر.
-- إزالة الشعر جسديا نام

المنتج شعبية للشعر هو نام Ingrow الذهاب ، وهي منتجات طبيعية 100 ? وجنبا إلى جنب مع إزالة الشعر نام أيضا يجعل بشرتك ناعمة.



(((يشرفنا اضافة تعليق حتى يستفاد منة الجميع للاضافة اسفل الصفحة وشكرا)))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق