الأربعاء، 11 مايو 2011

البرود الجنسى عند الرجال وكيفية العلاج منة

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع اليوم

البرود الجنسى عند الرجال وكيفية العلاج منة

التعريف البرود الجنسى عند الرجال ؟

العجز هو عدم قدرة الرجل على الجماع الجنسي بين الجنسين مرضية. بتعريفها الواسع ، ويشمل المصطلح جميع الاضطرابات رجولية ، ولكن له دلالة شيوعا هو الفشل في عقد أو على الانتصاب عند محاولة الجماع. النظير أنثى من المشكلة هو البرود الجنسي. العجز الجنسي ليس هو نفسه كما العقم ، وهو عدم القدرة على انتاج الخلايا الجرثومية اللازمة للاستنساخ.
العجز قد تتخذ شكل عدم وجود اهتمام في محاولة الجماع أو عدم القدرة على الحصول على المتعة من ذلك. الفشل في الحصول على الانتصاب ، وفقدان الانتصاب مع الاتصال الجنسي ، والقذف قبل أو مباشرة بعد اختراق المهبل ، أو حتى الجماع التي طال أمدها دون القذف وغيرها من أشكال العجز الجنسي.
ولا بد من التمييز بين الحين من العجز المعتادة. يمكن للرجل أن معظم متعافية يكون عاجزا عندما يتعب ، وقلق ، المرضى ، وسكر ، أو الغضب على شريكه الجنسي. بعض الرجال مع النساء عاجزون العدوانية ، والبعض الآخر مع أولئك الذين هم السلبي أو المتجمدة.
المعتاد العجز هو عادة من أعراض عصاب الناجمة عن أسباب مثل مرفق اللاوعي إلى كائنات الحب في مرحلة الطفولة ، والخوف اللاوعي أو الكراهية للمرأة ، أو توقع فاقد الوعي من العقاب فيما يتعلق بالسلوك الجنسي. قد تشريحية والهرمونية أوجه القصور أيضا أن يكون السبب ، ولكن تسمى بشكل صحيح أن الغالبية العظمى من الحالات "العجز النفسي". كل من النضج العاطفي من الشركاء الجنسيين وعلاقتها الشخصية هي عوامل هامة في قوة الرجل أو عدم وجوده. ويجوز للعلاج العجز الجنسي دعوة للتعليم بسيطة نسبيا والمشورة. عندما المشاكل عميقة الجذور العصبية موجودة ، التحليل النفسي عموما العلاج الاختيار.


البرود الجنسي للرجال Bukebufang
كثير من الناس يعتقدون ذلك ، أو الجنس الخلل الجنسي أنثى فقط مشكلة مشتركة. في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، وجدت الجامعة الصينية فى هونج كونج مدرسة من خبراء الصحة العامة على الرجال البالغين 4678 ومسح صحة المرأة الجنسية أن 20 ? من الرجال إلى أن مشاكلهم العجز الجنسي ، الذي الأكثر شيوعا سرعة القذف يجري ، وهو ما يمثل 30 ? تليها مشاكل البرود الجنسي نعم ؛. المسح يخبرنا بأن البرود الجنسي لا تقتصر على النساء.
انخفض الرجال المتزوجين الرغبة الجنسية
الكثير من النساء يعتقدون أن الحياة الجنسية للرجال قوية جدا. الفكرة نشأت من أوقات تجاربهم في سن المراهقة ، لأن الوقت مع صبيانهم الفترة العمرية نفسها تفيض مع الرغبة الجنسية. في الواقع ، قد يكون رجل 20 عاما) الشابة تريد أن تفعل ما مجموعه "ذلك الشيء" ، ولكن بالنسبة للرجال المتزوجين الكبار ، وأنهم يفضلون زوجين من مستويات مختلفة من الاتصالات ، وليس فقط لتلبية الاحتياجات.
وقال عالم النفس من جامعة كاليفورنيا الدكتور تشارلي : "غني عن القول أن المراهقة هي الرجال الأغنياء أكثر من النساء في التخيلات الجنسية ، فإنها غالبا ما تكون سهلة للتشويش على الاحتياجات العاطفية والجنسية ، ونريد لتلبية الاحتياجات العاطفية للجنس ولكن ، كما. العمر ، وضغوط العمل والمسؤوليات الأسرية التي تجعل المراهقة ، لا يمكن أن الرغبة الجنسية تقل مندفعا ، وبطبيعة الحال ، والأقليات الجنسية كانت قوية نسبيا ، ويمكن تعميمها ".
العثور على لوس انجليس ، أستاذ في جامعة ليفين من قبل في الدراسة أن الأزواج المتنافرة في الحياة الجنسية ، مما أدى إلى الجانب أو الجنس غالبا ما يكون الزوج. الرجال في منتصف العمر في حاجة الى عناق ، قبلة ، أو العلاقة الحميمة من الهمس. نقي معنى الجماع ليس كثيرا من عامل جذب للرجال المتزوجين.
وهناك عدة أسباب لانخفاض الرغبة الجنسية الذكرية
ليست مهتمة بشكل مستمر أو تكرار الرجال في ممارسة الجنس ، وعدم رغبة ذاتية للانخراط في النشاط الجنسي ، بما في ذلك الأحلام والتخيلات الجنسية الجنسي ، وانعدام الوعي والمشاركة في النشاط الجنسي ، ولو حرمه من أنشطته ، كما انه لا الإحباط ، نسميها "البرود". الناجمة عن الرجل في هذه الحالة ، هناك عدة عوامل النفسية والفسيولوجية :
نقص المعرفة الجنسية
وهذا "قطرة واحدة من السائل المنوي ، وعشر قطرات من الدم" ، والنشاط الجنسي (بما في ذلك الاستمناء) تؤثر على حياة الشخص ، وقوة الضرر.
أسلوب حياة غير صحي وممارسة الجنس
العمل والراحة الوقت ليس لقانون سوء الظروف المعيشية والحياة الجنسية تفتقر نضارة ، وكذلك الحاجات الجنسية ، والمشاعر الجنسية ليست كافية التواصل بين الزوج وعدم وجود زوجة ذات الاهتمام المشترك والثقة المتبادلة ، والرجال في كثير من الأحيان لا تستطيع ان تلبي زوجته ، الاكتئاب والقلق ، وجعل الجنس محرك للرجال منخفضة.
عامل السن
فترة الذروة رجالية الجنسي هو عادة قبل 30 عاما ، بعد شرعت في انحدار. وشريكهم قد يكون من الخجل والمواقف الجنسي ، وكانت هناك قوة الطلب.
اضطرابات نظام الغدد الصماء
النشاط الجنسي البشري ونظام الغدد الصماء عن كثب. المرض ، ويضطرب إفراز هرمون توازن الجنس ، وسوف يبدأ النشاط الجنسي البشري يكون غير طبيعي ، أو حتى البرود الجنسي أو فرط النشاط الجنسي. الأسئلة المتداولة الرجال لديهم نقص إفراز الهرمون الذكري من انقطاع الطمث ، خلل الغدة الدرقية ، وزيادة إفراز البرولاكتين ، وهلم جرا.

الخلل الوظيفي الجنسي
سيهزمون الضعف الجنسي (ضعف الانتصاب) ، وسرعة القذف وغيرها من القضايا رجل ، احترام الذات ، وعلى مر الزمن ، وبدأ الاثنان لتجنب أو حتى رفض الحياة الجنسية ، مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض الرغبة الجنسية.
وبالإضافة إلى ذلك ، قد أمراض جهازية ، مثل السرطان والأمراض المزمنة ، واضطرابات الجهاز العصبي ، وسوء التغذية ، والتعب ، وما إلى ذلك ، نتيجة انخفاض في الرغبة الجنسية. التغذية المفرطة ، والبدانة قد دعونا أيضا الرجال لا "الجنس" متعة. بعض الأدوية مثل بعض أدوية ضغط الدم والمهدئات والمؤثرات العقلية أو والكحول والتدخين وتعاطي المخدرات منشورات عن واحدة من الاسباب التى تسبب انخفاض الرغبة الجنسية.
تلميح الحارة : امرأة أخذ زمام المبادرة لتكون قادرة على إثارة الرغبة الجنسية عند الذكور
أعمال الأدب والسينما لتحقيق فكرة خاطئة الحديثة أن الحياة الجنسية ، والرجل يبدو أن يكون دائما في موقع القيادة. مرة واحدة هذه الحالة لا تتطابق مع واقع الحياة ، بدأت النساء للشك سحرها الخاص ، والرجال هي بداية لمسألة الحياة الجنسية الخاصة بهم.
في الواقع ، والرجال مع النساء ، مثل الجنس ، وعندما يكون الطرف الآخر أخذ زمام المبادرة للمساعدة على تحقيق مزيد من الإثارة الجنسية لهم. وقد أجرى بعض الخبراء تجارب في الحياة الجنسية للرجال والنساء يتناوبون على أخذ زمام المبادرة الى "هجوم" ، ونتائج هذه المبادرة عند المرأة ، والعاطفة المثيرة سمكا ، والرجال أكثر استعدادا للعب دور المرأة القيادي في الجنس الحياة.
عن "الجنس" ليست متعة بالنسبة للغالبية العظمى من الرجال والنساء أخذ زمام المبادرة ، سوف يحفز طموح الرجل ، والرغبة في إثارة المحتملة الرجل وجعل حق الرجل من مسؤولية الحياة الجنسية لتخليص بطل الرواية.
العوامل الفسيولوجية لانخفاض الرغبة الجنسية ، والعثور على جوهر المشكلة لتعديل ، ولكن أيضا يمكن الحصول على نتائج مرضية.


وفى نهاية الموضوع اتمنى من الله الشفاء الى كل مريض
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق