الخميس، 26 مايو 2011

فض غشاء البكارة للمراة بطرق علمية حديثة


يتألف الجهاز التناسلي الأنثوي من
أولا - الأعضاء التناسلية الظاهرة أو الفرج
ثانيا_الأعضاء التناسلية الداخلية وتتألف من المهبل والرحم والبوقين والمبيضين

يتكون الفرج من
العانة أو هضبة فينوس : وسادة دهنية فوق الوصل العاني مغطاة بالجلد ومكسوة بشعر العانة تفيد كوسادة دهنية واقية أثناء الجماع

الشفرين الكبيرين: طيتين من الجلد والدهن يمتدان من العانة حتى العجان سطحمها الخارجي مكسو بالأشعار وسطحهما الداخلي ناعم بدون أشعار ويحوي غدد عرقية ودهنية

البظر : وهو يقابل القضيب عند الذكر ويشبهه بالتركيب وهو عضو ناعظ يحوي جسمين كهفين وجسم إسفنجي ناعظ يمتلأ بالدم من الشريان البظري , وهو حساس جدا لكثرة أعصابه

الشفرين الصغيرين طيتن من الجلد الناعم تحيطا وتطبقا على فوهة الاحليل وفوهة المهبل ويمتدا من طرف ي البظر في الأمام ويلتقيا في الخلف في عويكشة الفرج , لايوجد دهون اوغدد دهنية في الشفرين الصغيرين

الدهليز وهو المنطقة الواقعة بين الشفرين الصغيرين ويخترقة التحليل وفوهة المهبل وقناتي غدتي بارتولان
فوهة الاحليل الخارجية فتحة طولية صغيرة اعلى الدهليز



?هل تشعرين بالالم بعد فض غشاء البكارة؟
الناس أصبحوا الآن أكثر انفتاحا في مناقشة حول الجنس وقضايا جنسية أخرى. الرجال والنساء والفتيان والفتيات الآن أكثر غريبة عن الجنس. لكن واحدة من الأمور التي تزعج العديد من النساء الشابات هو الألم من فقدان العذرية واحد. فإنه لا يزال سببا للقلق والخوف على العديد من النساء الشابات الذين هم على وشك الجماع لأول مرة. والسؤال المطروح في كثير من الأحيان واحدة من قبل العديد من هو "هل تشعر بالألم عندما فواصل غشاء البكارة الخاص بك؟"
لكل فرد آرائهم الخاصة بشأن آلام الجماع الجنسي الخاص بك أولا. وتقدير كم هو مؤلم عندما فواصل غشاء البكارة الخاص يمكن أن يكون مربكا وغير مجدية حتى. لكل فرد مختلف المستويات التسامح الألم. قد تكون بعض الأشياء التي قد تكون مؤلمة للغاية لشخص واحد فقط يكون مؤلما كما لدغة حشرة إلى أخرى. وأحيانا ، يمكن للمرء إلا أن يشعر لدغة طفيف أو لا شيء على الإطلاق. ألم يعتمد على الشخص.
هل تشعر بالألم أم لا؟
ومع ذلك ، فإن معظم النساء لا أقول إن يصب عندما فواصل غشاء البكارة الخاص. غشاء البكارة الخاص بك ، بعد كل شيء ، هو جزء من الجسم ، وكما هو تمدد مكاننا تحت الضغط عليها سوف يضر ، تماما مثل أجزاء أخرى من الجسم. من أجل فهم أفضل كيف أو لماذا يؤلمنا عندما فواصل غشاء البكارة الخاص ، ينبغي للمرء أن نفهم أولا تشريح الأعضاء التناسلية للإناث.
ما هو غشاء البكارة؟
غشاء البكارة ليست بالضبط قطعة من اللحم الذي يحصل كسر أو تمزق. وهو الغشاء الذي يغطي جزئيا فتح المهبل. غشاء البكارة لا يغطي كامل افتتاح المهبلي للسوائل أو فترة الحيض بالمرور. وكما لديك الجماع الجنسي الأول الخاص بك ، يمكنك الحصول على تمددت فيه ، وترك أوسع فتح ، أو حتى تمزق.
ويمكن أيضا أن يكون غشاء البكارة امتدت حتى قبل بدء الجماع الجنسي. يمكن أن الرياضة والأنشطة البدنية الأخرى تؤدي إلى الحصول على غشاء البكارة امتدت الخاص. الاستمناء واستخدام سدادات قطنية وغيرها من الامور التي يمكن ، بطريقة ما ، كسر غشاء البكارة الخاص. وهذا يمكن أن تجعل من أقل إيلاما عندما تحصل الحميمة مع شخص ما. قد يكون النزيف أيضا تراجعت بالمقارنة مع شخص ما لديه غشاء البكارة سليما.
أسباب أخرى لماذا الخاص "أول مرة" قد تكون مؤلمة
الألم الذي تشعر به حين ويمكن أيضا فواصل الخاص غشاء البكارة يكون تضخم بسبب عوامل أخرى. يجري العصبي هو واحد. عندما تشعر بأنك ليست مستعدة بعد لممارسة الجنس ، وجسمك يميل إلى تشديد. عضلات العقد وكان لديك تشنجات. هذا يمكن ان يجعل اختراق أكثر صعوبة وأكثر إيلاما التجربة برمتها. وهذا هو السبب في كثير من الناس يجب أن تشير إلى أن ممارسة الجنس مع شخص تحبه حقا ويهتم ويشعر بنفس الطريقة تجاهك. لأنه إذا كان شريك حياتك حقا يحبك ، وقال انه سيكون لطيف وليس من الجنس الخام التي يمكن أن تجعلك أكثر أذى. مع هذا في الاعتبار ، يصبح الألم أكثر احتمالا وممتعة حتى.
يجب عليك أيضا أن تأخذ علما أن الحصول على غشاء البكارة كسر الخاص بك لا يعني تماما أن تفقد العذرية الخاص. وكما ذكر سابقا ، يمكن أن يكون ببساطة بسبب نشاطاتك الأخرى ، مثل الرياضة. أيضا ، الألم والنزف عند فواصل غشاء البكارة الخاص بك قد لا تزال تأتي بعد الظهر حتى الثانية أو مرات قليلة أكثر أثناء الجماع.

(((يشرفنا اضافة تعليق حتى يستفاد منة الجميع للاضافة اسفل الصفحة وشكرا)))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق