الأحد، 15 مايو 2011

انواع العقم عند المراة

انواع العقم عند المراة والعلاج منة بأزن الله


هل ترين ان هذه هي علامات العقم؟



يواجه كثير من النساء نوعا من العقم ، ولكن ليس جميع النساء تظهر علامات العقم ، والبعض الآخر ليس له فكرة أنهم غير قادرين على الحصول على الحوامل بشكل طبيعي حتى اليوم الذي تقرر أن يكون لها طفل.
مع أنواع مختلفة من العقم ، وعلامات العقم تختلف من النساء للنساء ويمكن أن تؤثر على الرجل في الزواج.
 المرأة يجب أن نرى حقا الطبيب اذا لم تحصل على الحوامل وعلى الرغم من الطبيعي انهم يحاولون. "محاولة" يعني 1-2 سنوات من المعاشرة الجنسية غير المحمية في المتوسط ??من ثلاث مرات أسبوعيا. وينبغي للزوجين أولا استشارة الطبيب على الابتدائية من أجل الكشف عن مسألة الخصوبة. وقال انه قد اقترح بعد ذلك استشارة خبير.
بعض سبب العقم علامات العقم أيضا

من بين عدة أعراض المرتبطة العقم ، وعدم انتظام الدورة الشهرية هو الأكثر نموذجية بالنسبة للمرأة. على الرغم من أن دورة غير منتظمة قد تكون واحدة من علامات العقم ، ويمكن أن تخفي أيضا الكثير من القضايا وهذا لا يعني دائما امرأة غير قادر على الحصول على الحوامل بشكل طبيعي.

ويمكن للمرء أكثر من مؤشر العقم مشكلة الوزن التي يمكن أن تؤدي بعض النساء تصبح ضئيلة او السمنة. العديد من النساء اللواتي قد ورقيقة جدا لديها مشاكل الحمل بشكل طبيعي منذ لديهم عوز التغذية. من ناحية أخرى ، والنساء الذين يعانون من البدانة غالبا ما يكون مشاكل مع القضايا الهرمونية ، والتي بدورها لها تأثير محتمل على نظام الإنجاب.
قد المشروبات الكحولية الإفراط في شرب الكحول والمواد يؤدي أيضا إلى العقم. وعلى الرغم من تضمين هذه في أسباب العقم بدلا ثم في علامات العقم لأنها يمكن أن تجعل امرأة غير قادر على الحصول على الحوامل بشكل طبيعي. السيدات الذين يستهلكون المخدرات غير المشروعة في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع مواد أخرى يمكن أن تدمر الجسم ، ولها تأثير على طريقة عملها. انهم يكافحون من المحتمل أن يكون الأطفال ببساطة لأن الكثير من المخدرات والمشروبات الكحولية ويمكن قد منع تطور مفهوم المناسبة والأجنة.
علامات العقم قد تكون أيضا واضحة في الرجل.
قد المسائل الفيزيائية التشريحية أو ربما تكون علامات العقم للذكور. على سبيل المثال يمكن أن عدم نزول الخصيتين جانبا من عدم القدرة على الحمل.

وتتعلق بعض علامات العقم عند الذكور لسبب خارجي. قد الرجال الذين يرتدون سراويل ضيقة أو الجينز والملابس الداخلية الضيقة وكذلك عدم القدرة على إنتاج الحيوانات المنوية قابلة للتصور ، لأن ما يتعرض له كيس الصفن والغدد التناسلية لحرارة أجسامهم باستمرار ، وهذا يمكن أيضا أن يسبب العقم عند الذكور.
بعض المؤشرات من عدم القدرة على تصور في النساء والذكور متطابقة أو متشابهة. يمكن أي من الرجال أو النساء لديها عجز ليكون لدي اطفال ونتيجة لذلك من القضايا مثل الوزن أو السمنة المرضية نتيجة لتعاطي المخدرات. ومثلما يمكن أن انهيار في الطريقة التي قد لا تحمل الحمل لفترة جسم المرأة ، وذكر أن تصبح ببساطة تتأثر لأنها قد لا نملك القدرة على إنتاج كمية مناسبة أو شكل الحيوانات المنوية لحدوث الحمل.



إذا كان الزوجان قد تحاول انجاب طفل من دون أي نجاح ، وليس القفز ثم من أجل التوصل إلى العقم ، ويجب على الزوج والزوجة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتكون على يقين من أنهم الجماع الجنسي بمجرد خروج بويضة المرأة. يمكن للمرأة ان تتبع درجة حرارة جسمها أو حتى استخدام عدة التبويض لمعرفة عندما تكون البيض أو الخصبة.
وأحيانا يكون السبب بعد علامات العقم هو أن مجرد الزوجين هو عدم وجود الجنس في الوقت الصحيح من هذا الشهر.


الوظائف ذات الصلة :
1.Many أسباب العقم ولذا بسيطة لمنع
2.What هي فوائد الوخز بالابر في العقم؟
3.Overview التأمين العقم
إحصاءات العقم 4.Are زيادة؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق