الأربعاء، 28 أغسطس 2013

أكتشفي سر جوز الهند لجمال بشرتك



ماء جوز الهند ليس مجرد مشروب ليعطيك شعورا بالهدوء والاسترخاء في حرارة الصيف الحارقة. ولكنه مشروب صحي ومغذي له العديد من الفوائد الصحية بالإضافة الى فوائده على الجلد والشعر. دعينا نلقي نظرة على عدد قليل من الفوائد الجمالية المذهلة لهذا المشروب المنعش.
فوائد ماء جوز الهند للبشرة

استخدام ماء جوز الهند على الوجه يحافظ على ترطيب بشرتك وتألقها كما يقلل من ظهور البثور وحب الشباب.
غسيل البشرة يومياً بماء جوز الهند يعطي بشرتك تألق دائم مع نعومة ملحوظة في ملمس بشرتك. كما يقلل الرؤوس السوداء، حب الشباب، والبقع والبثور.
للحصول على بشرة مشدودة استخدمي خليط من ماء جوز الهند مع الكركم وبودرة خشب الصندل.
ماء جوز الهند يعتبر من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة الدهنية، فهو يساعدك في التخلص من الزيوت الزائدة في بشرتك مع الحفاظ على ترطيبها.
للتخلص من السمرة التي تسببها الشمس، استخدمي ماسك من الطمي وماء جوز الهند ووزعيه على بشرتك ثم اتركيه حتى يجف واشطفي بالماء الفاتر.
شرب ماء جوز الهند بانتظام يساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم والبشرة، كما يساعد الجسم على التخلص من السموم التي تسبب العديد من المشاكل الجلدية.
فوائد ماء جوز الهند للشعر


شرب ماء جوز الهند بانتظام يقلل تساقط الشعر عن طريق تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس. مما يعزز من كثافة الشعر ويقوي بصيلات الشعر ويمنعه من التكسر.
تدليك الشعر مع ماء جوز الهند كل يوم يخلصك من خشونة وتجعد الشعر. ماء جوز الهند يرطب جذور شعرك، ويمنحهم الكثير من القوة ويمكنك استخدامه كبديل طبيعي للبلسم.
يتمتع ماء جوز الهند بخصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا، وبالتالي فهو يمنع حكة فروة الرأس والقشرة، وغيره من الأمراض التي تعيق نمو الشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق