الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

إصابة جون سينا تحرج RAW




أصيب "جون سينا" في أحد عروض "الراو" الماضية وتم الإعلان رسمياً أنه سيغيب لمدة تقترب من الشهر لكي يشفى تماماً حتى لا تحدث له أي مضاعفات تأثر على مستقبله مع الاتحاد، وخلال هذه الفترة يجب ملء الفراغ ببديل يجعل الجماهير أكثر تعطشاً لعودة النجم وفي الوقت نفسه يخرج الاتحاد سالماً من هذه المشكلة.

1- التفكير في إيجاد بديل :
يتوجب علي "فينس ماكمان (رئيس الاتحاد) والنجم المصاب "جون سينا" أن يتدخلا في السيناريو القائم لـ"سي إم بانك" على حزام الاتحاد ومحاولة دفع مصارع من الفئة الثانية للعب فى عداوة قصيرة معه على هذا الحزام لكي يحافظ على بريق العداوة في تلك الفترة التى تقدر بشهر تقريباً حتى مهرجان "جحيم في القفص" في 28 أكتوبر المقبل . 

2- سي إم بانك واحتمالية عدم الموافقة :
 الجميع على علم الآن أن "سي إم بانك" يحاول أن يكون الوجه الرئيسي لعروض "الراو"، ولا أحد يعلم حتى هذه اللحظة هل سيرضي "بانك" بهذا التدخل أم لا، خصوصاً وأنه بطل حزام "WWE" منذ عام تقريباً وقد يحدث خلاف بينه وبين "سينا" في المصارع الذى سيلعب هذا الدور الثانوي لمدة شهر فقط . خصوصاً وأن النجم الذى سيدخل فى عداوة مع "بانك" لن يلعب في أي مهرجان رئيسي بسبب قصر مدة إصابة "سينا" وعودته قبل المهرجان المقبل, ولهذا لن يرضى كثيرون من نجوم الاتحاد أن يدخلوا في عداوة معروف نتيجتها من الآن وهي الخسارة الاكيدة.

3- إذا تم الاتفاق فهناك بديل مناسب :
 بالبحث عن نجم يستطيع سد فراغ "سينا" في الشهر المقبل سنجد أنه النجم الأسمر المتميز "كوفي كينغستون"، فهو لديه بنية فنية قوية واستطاع أن يدخل في عداوة على حزام الاتحاد منذ 3 أعوام تقريباً، وقد تكون إصابة "سينا" ضربة قوية لاتحاد "WWE"، ولكنه سيكون مديراً على المدى القصير لإدارة العداوة بين "سي إم بانك" والنجم المغمور الذى سيقبل باللعب فى هذا المكان الخاسر لمدة شهر تقريباً . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق