الخميس، 15 نوفمبر 2012

تفاصيل صفعة عادل إمام لرامز جلال أمام الجميع



ذكرت بعض التقارير الصحفية مؤخرا أن الفنان عادل إمام قد قام بصفع الفنان الشاب رامز جلال على وجهه بشكل مفاجئ أمام الجميع في إحدى المناسبات العامة مؤخرا.

وذهب البعض إلى القول أن رامز جلال قد أغضب إمام عندما اقترب منه وهمس في أذنيه بشئ جعل الزعيم يستشيط غضبا ويفقد أعصابه ويقوم بهذا التصرف دون مبالاة ، مؤكدين أن رامز قد تلقى الصفعة بذهول وذهب ليجلس في مكان منزوٍ طوال الأمسية، بعد شعوره بالحرج والإهانة.

غير أن الحقيقة، عرضتها مجلة “سيدتي في تقريرها، عندما أكدت أن صفعة الزعيم لرامز جلال لم تكن سوى مزحة بينهما، حيث قام جلال بالتقاط صورة للزعيم بهاتفه المحمول بطريقة مباغته، فقام عادل إمام بالركض خلفه في قاعة السينما، ووضع رامز يده تحت وجهه وقام الزعيم بصفعها فبدا وكأنه يصفعه على وجهه، وأثناء محاولة رامز للهروب من الزعيم ارتطم باحدى الطاولات، فكسر كوبا، فعاد الزعيم ركضاً إلى طاولته وكذلك فعل رامز جلال وكأنهما لم يفعلا شيئاً.

يذكر أن عادل إمام ورامز جلال تواجدا معا في افتتاح مجمع سينمات “جالاكسي” في مول العرب في مدينة 6 أكتوبر والتي تضم 13 شاشة عرض، حيث حضر الحفل العديد من نجوم الفن والمنتجين السينمائيين، والعاملين في صناعة السينما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق