الجمعة، 26 يوليو 2013

بالصور: يسرا مرضي جعلني كالشبح ورفضت زيارة عادل إمام

تعالجت في مصر في البداية قبل أن أسافر إلى ألمانيا برفقة إلهام شاهين رافضة أن يزورني أحد لأن الناس لن تتحمل رؤيتي بهذا الشكل بعد أن خسرت ثلثي دمها وأصبحت أشبه بالشبح

طلبت من عادل إمام عدم زيارتي بعد أن انهار محمود عبدالعزيز عند رؤيتي
شارك في نشر الخبر:

أكدت الفنانة المصرية يسرا أن الله أعطاها نعمة كبيرة كونها ممثلة تتلمذت على يد مخرج كبير هو يوسف شاهين، وقالت إنها أصيبت بمرض في معدتها التي أصبحت ككتلة من الصوف المتشابك. وأضافت يسرا  خلال استضافتها ببرنامج أنا والعسل الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان أنها عولجت في مصر في البداية قبل أن تسافر إلى ألمانيا برفقة إلهام شاهين رافضة أن يزورها أحد، لأن الناس لن تتحمل رؤيتها بهذا الشكل، بعد أن خسرت ثلثي دمها وأصبحت أشبه بالشبح، وقالت بأنها طلبت من عادل إمام عدم زيارتها بعد أن انهار محمود عبدالعزيز عند رؤيتها.

الفنانة المصرية تابعت أنها تحب أنوثتها وتحترمها وتفتخر بها، ولكنها لا تحب أن تجعلها رخيصة، مانحة نفسها عن الأنوثة 10 درجات، وبأنها في أيام تكون أقوى من الرجال. وأكدت أنها تضطر أن تأخذ قرارات سريعة كيوم وفاة أمها إكلينيكياً وأسعفتها في اللحظات الأخيرة. وعن الإنجاب قالت إنها كانت تتمنى ذلك.وأكدت يسرى  أنها تتعامل مع أبناء صديقاتها كأنهم أولادها. أما عن الجمال فقالت إن الجمال الداخلي أفضل وبأن هناك سيدات جميلات، ولكنهن  منحت نفسها 8 درجات.

التأقلم مع فكرة عدم الانجاب
وأشارت بأنها بعيدة عن الإلكترونيات وأعطت نفسها 7 علامات عن الثقافة، و8 درجات عن الذكاء.أما عن زوجها خالد سليم فقالت لو أتيحت لها الفرصة لتجولت في دماغه، لأنه قريب جداً وبعيد جداً، ولا يكون على سجيته وطبيعته إلا عندما يكون مع من يرتاح له، مؤكدة بأنه لا يحب الظهور، نافية أن يكونا قد انفصلا ومؤكدة بأنه تأقلم مع فكرة عدم الإنجاب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق