السبت، 27 يوليو 2013

راغب علامة يتوعد لـ أحلام في أنا والعسل


 ردا على الهجوم الذى شنته المغنية الاماراتية أحلام عليه، صرح السوبر ستار راغب علامة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه لن يرد الآن على أحلام وإنما سيكون الرد فى حلقة برنامج "أنا والعسل" التى ستذاع أول أغسطس القادم.

ورفض علامة، الاستجابة لضغوط عشاقه ومعجبيه على مواقع التواصل الاجتماعى، بالرد الفوري على هجوم المغنية الإماراتية "أحلام" زميلته في لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول".

وكانت أحلام قد شنت هجوما غير مسبوق على راغب علامة، واتهمته صراحة بأنه "لا يثق في نفسه"، وأنه افتعل معها الكثير من المشاكل بلا سبب خاصة في الموسم الثانى من برنامج "آرب آيدول"، وأضافت أنه ليس برئيس لجنة التحكيم، بل إنه يعطي الورقة للمتسابقين ليذهبوا على بيروت، بحسب قولها. وأضافت: "إن كان هو رئيس لجنة التحكيم فأنا الملكة، وتهكمت على تلقيبه بالسوبر ستار وتساءلت: "ماذا يعني بسوبر ستار.. هل يطير؟".

وأعلنت أحلام في حوارها مع الإعلامي نيشان أن راغب قال حول الموسم الثالث من "أراب آيدول" إما هو أو أحلام وأنه من المحتمل أن تقول هي نفس الجملة وتطلب من إدارة قناة "إم بي سي" الاختيار بينهما، عندما تبدأ التحضيرات للموسم الجديد، مؤكدة أن القرار كله يرجع لإدارة القناة فقط وأنه ليس لأحد من أفراد لجنة التحكيم سلطة استبعاد أو ضم زملاء له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق