الخميس، 23 مايو 2013

بالصور: شاهد قصر شما حمدان تحفة فنية

يعد منزل المطربة الإماراتية الشابة ، شما حمدان ، تحفة فنيه تمزج بين الكلاسيكية والألوان العصرية ليبدو من أبرز المنازل الفخمة في الخليج .

حمدان الرئيسي والد الفنانة الإماراتية ووالدتها منيرة صفر تقاسما الرؤى الفنية في المنزل ونفذاها بحرفية عالية، فوالد شما اختار الحفر الكلاسيكي القديم؛ لأنه موضة لن تنتهي بينما اختارت والدتها الألوان العصرية.

يتكون منزل عائلة شما حمدان من طابقين، يحتوي الطابق العلوي على 6 غرف نوم بالإضافة إلى مكتبة وغرفة جلوس لاستقبال ضيوفهم، أما الطابق الأرضي فيتكون من غرفة النوم الرئيسية، وغرفتي طعام، وغرفة الحديقة، وغرفة الجلوس الرئيسية، ومجلس.

غرفة نوم شما يسيطر عليها اللونين الأحمر والذهبي؛ لأنهما يشكلان معاً الرقي والفخامة والأناقة، فضلاً عن أن شما شديدة التعلق باللون الأحمر على وجه الخصوص.

وقالت والدة شما إن ابنتها مولعة بقراءة الكتب السياسية والدينية والتاريخية وتقضي في مكتبة المنزل فترات طويلة كما تذهب للحديقة وتأخذ آلاتها الموسيقية مثل الغيتار والعود والطبول والبيانو  لتعزف كما تشاء  وتتدرب على الغناء.

وأضافت أن شما وقتها شيق جداً ولا يسمح لها بالذهاب إلى النوادي الرياضية للحفاظ على الرشاقة والصحة، ما دفعهم لشراء بعض الآلات الرياضية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق