الخميس، 30 أغسطس 2012

افضل مناظر طبيعية في جنوب شرق آسيا

جنوب شرق آسيا هي منطقة متنوعة تقدم بعض المشاهد الطبيعية هى الأكثر إثارة في العالم 
والآلاف والآلاف من الجزر التي تشكل إندونيسيا وتايلاند وماليزيا والفلبين وكذلك جزء من البر الرئيسى جنوب شرق آسيا، بما في ذلك كمبوديا وفيتنام،تحتوى على مجموعة ومميزة ومنوعه من المناظر الخلابه, وما لايمكن وصفها إلا بأنها الجنة الاستوائية.


 خليج ها لونج، فيتنام


خليج ها لونج (خليج التنين "باللغة الفيتنامية) ميز  بالآف من الجزر الحجر الجيري ,وتقع في فيتنام الشمالية الشرقية، منطقة سياحية  شعبية وموطن لأنواع مختلفة من الحيوانات من 14 الى 60 نوعا من الحيوانات المتوطنة.
جزيرة فاي فاي، تايلند






وفاي فاي جزر تقدم بعض المناظرالأكثر جمالا فى تايلاند، تنتشر بشكل كبير فى انحاء البلدة. واستخدمت واحدة من الجزر كإعداد the 2000 film ، بطولة ليوناردو ديكابريو. هناك ست جزر هى الاكثر اثارة ، تقع  حوالي 31 ميلا الى الجنوب الشرقي من فوكيت.

إيراوان شلالات، تايلاند
  




بحيرة توبا، سومطرة




بحيرة توبا  ليس فقط هى بحيرة جميلة لا يصدق أن يصل عميق البحيرة الى 1666 قدم ، انها أكبر بحيرة بركانية في العالم، التي أنشئت بعد انفجار supervolcanic الذى وقع  في وقت ما بين 69,000 و 77،000 سنة مضت .
جبل برومو، جافا، اندونيسيا

واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر زيارة في إندونيسيا، وجبل برومو هو بركان نشط مع ذروة الوصول إلى 7641 قدم فوق مستوى سطح البحر.
الاسم مشتق من اللفظ الاندونيسية Brahama
يقع جبل برومو في "بحر الرمل"، وهي محمية طبيعة ، في جاوة الشرقية.

 تلال الشوكولاته، بوهول، الفلبين

من المناظر الطبيعية الحرجية في أكوام منتظمة ، تلال الشوكولاته هي بالتأكيد تسمة غير عادية، مما يجعلها بقعة الصدارة في الفلبين.هناك ما لا يقل عن 1،260 من بينها، وكان يغطيها العشب الأخضر الذي يتحول الى اللون البنى  خلال موسم الجفاف.انها متناظرة تقريبا في الشكل.
 ( ثقافة وعلوم) hiccup
(images via: greg knapp, spotter_nl)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق