الثلاثاء، 8 مايو 2012

تعرف على الامراض الجنسية عند ممارسة الجماع حتى نتجنبها ؟

تعرف على الامراض الجنسية عند ممارسة الجماع حتى نتجنبها ؟

كل يوم نتعرف على مرض جديد 


مرض الهربس الأعضاء التناسلية هو مرض أن الأشخاص الأكثر تعليما تعرف في جميع أنحاء العالم. والسبب في ذلك هو ببساطة طبيعة على نطاق واسع لهذا المرض. ومع ذلك، وبصرف النظر عن حقيقة أن الهربس التناسلي هي الامراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، ومعظم الناس لا يعرفون أي شيء آخر حول هذا المرض. لسوء الحظ، معظم الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي هي ماكرة بحيث يعرف عنهم هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن اكتشفوا. وبالتالي، وفيما يلي بعض المعلومات ذات الصلة لهربس الأعضاء التناسلية.
تعريف الاعضاء التناسلية
كما هو موضح أعلاه، هربس الأعضاء التناسلية هي الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. وهو ناتج عن نوعين من الفيروسات، وهي الهربس البسيط من النمط 1 (HSV-1) والهربس البسيط من النمط 2 (HSV-2). من اثنين، وهذا الأخير هو أكثر انتشارا من السابق. هربس الأعضاء التناسلية ينتشر عن طريق الاتصال الجنسي، ما إذا كان هناك بعض علامة البصرية على الشخص المصاب أم لا. هذا يعني ان الاعضاء التناسلية لا تحتاج الى أي نوع من استراحة من الجلد مثل انتشار لالتهاب أو طفح جلدي من شخص لآخر.
أعراض الهربس التناسلي (معلومات 1 و 2)
هربس الأعضاء التناسلية، والمرض، وخاصة من الصعب على الفور بسبب الطريقة أعراضه تظهر. نتيجة لهذه الصعوبة، ومعظم الناس مع هذا المرض ليست على علم حتى من حقيقة أن لديهم. عادة، الهربس التناسلي يظهر نفسه في شكل موجات من بثور بالقرب من الأعضاء التناسلية أو المستقيم. هذه البثور فاصل مخلفة وراءها تقرحات الحساسة أو القروح التي تلتئم أيضا بعد فترة من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. بعد هذه الفاشية، قد يكون هناك مزيد من حالات تفشي في مرحلة لاحقة. ومع ذلك، فإن تفشي التالية وعادة ما تكون أقل حدة وألا تستمر طويلا. أول ظهور للمرض، في أكثر الأحيان، يظهر في اقل من اسبوعين من شخص إصابتها. خلال هذه الفاشية، وبعض الاعراض التي يمكن ان تنشأ وتشمل مجموعة أخرى من القروح، وأعراض تشبه الانفلونزا مثل الحمى، وتورم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأعراض هي في معظمها خفيفة جدا، وبالتالي يتم تجاهلها من قبل شخص مصاب. وهناك خاصية نموذجية لهربس الأعضاء التناسلية هو أنه يجعل الشخص المصاب أكثر عرضة لمخاطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.
اعتبارات خاصة
معظم الناس يعتقدون ان شخص مصاب بمرض الهربس التناسلي من شأنها أن تظهر علامات واضحة. وعلاوة على ذلك، العديد من الناس يعتقدون أيضا أن ما لم يكن الشخص في منتصف فاشية، فإن الفيروس لا يمكن ان ينتشر. على الهربس، والعكس التناسلية المعدية حتى لو كان الشخص المصاب ليست حاليا في خضم اندلاع نفطة. في الكلمات المختلفة، بغض النظر عن ما إذا كان الشخص يمر في تفشي المرض، ويمكن له أو لها انتشار المرض إلى شخص آخر.
علاج الهربس التناسلي
لسوء الحظ، ليس هناك علاج معروف لهربس الأعضاء التناسلية. ومع ذلك، هناك التقنيات والإجراءات التي تقلل من تأثير المرض. على سبيل المثال، يمكن للشخص يعانون من الهربس التناسلي تناول الأدوية المضادة للفيروسات، مما سيؤدي إلى تفشي إما يتم القضاء عليها كليا أو تقصير يجري. ومع ذلك، فإن تأثير لا تدوم وهذا يعني أن الشخص لديه للبقاء على الدواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق