الجمعة، 29 مارس 2013

أول تلفاز بشاشة منحنية !!!

أول تلفاز بشاشة منحنية 





أطلقت "إل جي" شاشتها المنحنية طراز EA9800 وذلك للمرة الأولى خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2013.

 

تعتمد هذه الشاشة على تقنية البكسل الأبيض (WRGB) الخاصة بشركة إل جي، وهي شاشة نحيفة ذات تصميم منحني وتمتاز بصورة ذات جودة عالية وألوان حيوية تجعل من الصعب ملاحظة الفرق بينها وبينالألوان التي نشاهدها في الطبيعة.
 

يطرح التلفاز الجديد EA9800 للمرة الأولى في قطاع التلفاز الشاشة المنحنية ذات التصميم المتناغم والتي تدعم نظام السينما ثلاثية الأبعاد بشكل كامل. ومن خلال انحناءة لطيفة إلى الداخل تبدو الشاشة بكاملها على مسافة واحدة من عيني المشاهد، إلى جانب إزالتها مشكلة التشوه المرئي عند حواف الشاشة وضياع التفاصيل. وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد توفر التلفاز الجديد وسعره.
 

يعرض تلفاز OLED من إل جي صوراً مدهشة بدقتها ومذهلة بواقعية ألوانها، وذلك بفضل تقنية البكسل الأبيض الإضافي (WRGB)، يعمل النظام رباعي الألوان (WRGB) الفريد من نوعه والذي يعتمد على إضافة بيكسل فرعي أبيض اللون بانسجام مع نظام الألوان التقليدي (RGB) الذي يعتمد على الألوان الأساسية الأحمر والأخضر والأزرق. ويقدم منعم الألوان (Color Refiner) تحسيناً ملحوظاً على التدرجات اللونية ما يجعل الصور على الشاشة تبدو حيوية وطبيعية أكثر من أي شيء شاهدناه من قبل.



 إن التلفاز OLED قياس 55 بوصة، يتمتع بنسبة تباين غير محدودة، تحافظ على أمثل مستويات التباين بغض النظر عن شدة الإنارة في الغرفة أو زاوية المشاهدة، ولإكمال مهمة نسبة التباين غير المحدودة والحصول على أكثر ما يمكن من الثراء في الألوان وعمق اللون الأسود تم تطبيق خوارزمية أعلى مجال ديناميكي (HDR) التي تضمن اتساق نسبة التباين والوصول إلى أقصى حد ممكن من فصل الألوان.









 

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق