الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

ما الدواء الأفضل لعلاج الضعف الجنسي


يوجد المئات من الأدوية التقليدية والعشبية التي تستخدم لعلاج الضعف الجنسي ،ولكن للأسف العديد منها لا يعد الحل النهائي لتلك المشكلة ، بل كل ما تقدمه تلك الأدوية حلول مؤقتة لمشكلة مزمنة .

أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج الضعف الجنسي هي الأدوية التقليدية مثل الفياجرا والليفترا حيث تعمل تلك الأدوية على تحقيق الانتصاب للرجال الذين يعانون من عدم القدرة على تحقيقه طبيعيا ،ولكن بعض هذه الأدوية لا يصلح لكل المرضى ،لذلك لو أصابتك الشكوك تجاه صلاحية إحداها لك ، فيجب عليك استشارة الطبيب قبل استخدامها ،ولكن بصفة عامة تصلح تلك الأدوية مع 80% من مرضى الضعف الجنسي .

وتعمل تلك الأدوية عن طريق تأثيرها المباشر على إنزيم فوسفودايستيرز ، مما يزيد من تدفق الدم في القضيب ويحقق الانتصاب المنشود،ولكن تحديد أي تلك الأدوية أفضل يبدو صعبا وغير قابل للتحقيق ،لأن العلماء يعتمدون في ذلك على المعلومات المجمعة من المرضى الذين يستخدمون تلك الأدوية ، وهذه المعلومات غير كافية وحدها.

يوجد أيضا بعض الأدوية التي تستخدم لعلاج الضعف الجنسي ،وهذه الأدوية تكون من مصادر عشبية مثل الأدوية الصينية ، وهذه الأدوية تعمل مباشرة على الأعضاء الجنسية ، حيث ترفع معدلات هرمون التستوستيرون لتحفيز الانتصاب ، كما أنها تعمل بشكل آخر على زيادة معدل تدفق الدم في أنسجة القضيب ،وهذه الأدوية تتميز بتأثيرها الأطول وآثارها الجانبية الأقل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق