الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

عزيزي الزوج 7 طرق لتستمر وقتا أطول في الفراش مع زوجتك الحبيبة


يقذف معظم الرجال في فترة تتراوح ما بين 5 دقائق وعشر دقائق ،ولقد أثبتت الدراسات أن 71 % من الرجال يرغبون في قضاء وقت أطول في الجماع ،وهذه 7 طرق جاءت في مجلة (Men's Health )تمكنك من زيادة مدة الجماع :
1-ضع في ذهنك وصول المرأة للنشوة ، فكر في كيف يمكنك أن تسعدها وأن تجعلها تشعر بالارتواء ، كلما بعد تركيزك عن ذاتك كلما كانت إمكانية تحكمك في القذف أكبر .
2- إذا أحسست أنك قد اقتربت من نقطة اللا عودة وتوشك على القذف ،أعصر القضيب من تحت الرأس وركز على القناة البولية سيؤدي هذا إلى فعل انعكاسي يمنع حدوث القذف .
3- تحكم في دورتك الجنسية ، تبدأ الدورة للجنسية للرجل بالإثارة ثم تتصاعد حتى تصل للنشوة وبعدها يحدث القذف ، تخيل أن مراحل الدورة الجنسية للرجل 10 مراحل ، حاول أن تحافظ على دورتك الجنسية في المرحلة السابعة .
4-تنمية عضلات كيجيل أو ما يسمى بعضلات العجان ،وهذه تفيد للغاية في التحكم في القذف ،ويمكنك أن تتدرب عليها أثناء التبول ، فتحكم في تدفق البول ،كما يمكنك أن تمارس هذه التمارين وأنت في أي وضع آخر ،وذلك بقبض وبسط عضلات العجان عدة مرات .
5-أضغط على البظر بمقدمة القضيب حيث تكثر النهايات العصبية لدى المرأة ،ولا تدخل بقضيبك كله داخل المهبل ،ولكن يكفي 4 أو 5 سم فقط حتى تستمتع المرأة ،وحتى لا تقذف أنت بسرعة .

6-أثبتت دراسة حديثة أن أخذ جرعة تبلغ 20 مجم من البروزاك لمدة أسبوع يساعد على التخلص من سرعة القذف في 73% من الرجال .
7- اجعلها أعلاك ،وبهذا تقل حساسية القضيب ،واطلب منها أن تتحرك فوقك ببطء ، فهذا يساعدك على التحكم في القذف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق