الأحد، 8 يوليو 2012

عمليات تكبير القطيب - Penile Enhancement Surgery

عمليات تكبير القطيب - Penile Enhancement Surgery



تكبير القضيب والقضيب عملية جراحية من قبل أفضل جراحي التجميل مصدق في بانكوك تايلاند. ThaiMed تقديم أفضل رحلات الاجازات الطبية لتلقي الرعاية الطبية العامة وجراحة التجميل ومستحضرات التجميل في الخارج.
كثير من الرجال يعانون من القلق حول حجم أو مظهر من القضيب، بالنسبة للبعض، وهذا الشعور هو تعطيل بحيث أنها ترغب في أن تفعل شيئا حيال ذلك.
وهناك العديد من العلاجات توسيع القضيب والأساليب المتاحة، ولكن السؤال هو أي واحد (إن وجد) يحتاج الى عملية تكبير القطيب؟



للأسف، على الرغم من المطالبات العديدة من شركات مختلفة، لا يوجد شيء حاليا في السوق من شأنها أن تعطي النتائج المرجوة مع تأثيرات دائمة.
 لا حبوب لتكبير القضيب ولأن القضيب لا يحتوي على أي عضلات، ليست هناك تدريبات أو تقنيات التدليك يعمل على تكبير هذا في المدى الطويل.
الفراغات ومضخات القضيب العمل من خلال إجبار الدم على الاندفاع الى القضيب. وغالبا ما تستخدم هذه الأجهزة لمكافحة العجز الجنسي والدم هرعت الى قضيب يحاكي الانتصاب. حلقة يرتديها ربما لإطالة أمد التوسع، ومع ذلك القضيب العودة الى حجمه الطبيعي في غضون 24 ساعة. ويمكن استخدام فراغ لتكبير القضيب تكون في غاية الخطورة، وفراغ يمكن أن يسبب تمزق الأوعية الدموية مما يؤدي إلى الألم، والتورم وتشويه حتى.
الطريق الحقيقي الوحيد لتعزيز القضيب، وعلى المدى الطويل، مع النتائج المرجوة، هو الخضوع لجراحة القضيب تعزيز.
ويمكن أن يتم توسيع القضيب والمعروف باسم عملية تكبير القضيب أو القضيب تعزيز عملية جراحية باستخدام الإجراءات. إجراء واحد يعزز الطوق، في حين زيادة أخرى على طول.
يمكن القيام به على حد سواء إجراءات في نفس الوقت. العديد من المرضى على حد سواء اختيار عرض وتعزيز الطوق في وقت واحد.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق