الخميس، 12 سبتمبر 2013

فرح يوسف: أجهز لأول أطفالي


أعربت النجمة السورية فرح يوسف عن استيائها لعدم قدرتها على السفر إلى سرويا للاطمئنان على أهلها بسبب الأوضاع المضطربة التي تعيشها سوريا حالياً، ولذلك ستضطر السفر إلى دبي ومن ثم ستعود إلى بيروت.

نجمة Arab Idol علقت على إعلان الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن احتمال توجيه ضربة عسكرية لسوريا قائلة: «الله كبير.. لا يسعني القول أكثر من ذلك.. لقد بكينا كثيراً وانقهرنا كثيراً وتعبنا كثيراً .. وأنا أرى انه لا يسعنا سوى الدعاء والصلاة والعمل».

انتقادات كثيرة تعرضت لها فرح بسبب مشاركتها في إحياء عدة حفلات فنية في ظل الاوضاع السيئة التي تمر بها بلادها، الأمر الذي استنكرته يوسف، وقالت رداً على هذه الانتقادات: «هناك الكثير من الناس يقولون إنني لست حزينة على بلدي ولا ابالي بما يحدث هناك.. وأنا أقول لهم «لا يظنن أحد أني لست متضايقة أو إن قلبي ليس مجروحاً مثل قلوب كل السوريين».. ولكن بلدنا لا يبنى بالجلوس بالبيت.. وانا دايماً أقول «القعدة بالبيت ما بعمرها بتعمّر وطن »».

وأضافت: «أنا فنانة وعملي هو الغناء واحياء الحفلات وأن أرفع اسم بلدي اينما ذهبت.. في كل حفلاتي سوريا لها حضور ووجود وهي ليست منسية.. صحيح نحن موجوعون ولكن أنظر إلى الدراما السورية كيف هي موجودة على كل الفضائيات بالرغم من كل الألم وكذلك الأمر بالفن .. فبعد انتهائي من الغناء في المغرب هتف 200 الف شخص «سوريا» لمدة 5 دقايق.. وأنا هذا ما اقدر أن افعله لبلادي: ان ابقي اسمها مرفوعاً».

أول طفل فني في مسيرة فرح يوسف الغنائية كشفت عن موعد إطلاقه قائلة: «لدينا الآن جولة «اراب ايدول تور» التي تتضمن سلسلة حفلات كثيرة.. وبعدها نبدأ التخطيط لأغنية منفردة أو ألبوم».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق