السبت، 28 أبريل 2012

كلمات اغنيه انا الشاكى حسين الجسمي


يقول اللي قضه ليله حريب انعاس
جفاه النوم ما غفى بالأنعاسي
حليف الهم بات في خاطره وسواس
ووناته تهد الشامخ الراسي
يقول اللي قضه ليله حريب انعاس
جفاه النوم ما غفى بالأنعاسي
حليف الهم بات في خاطره وسواس
ووناته تهد الشامخ الراسي
انا الشاكي انا الباكي انا الحساس
انا اللي فالمحبه خاضع راسي
وانا الغير المحبه ما خضعت الراس
وكم في كم غيري فالهوى يجاسي
انا الشاكي انا الباكي انا الحساس
انا اللي فالمحبه خاضع راسي
وانا الغير المحبه ما خضعت الراس
وكم في كم غيري فالهوى يجاسي
يقول اللي قضه ليله حريب انعاس
جفاه النوم ما غفى بالأنعاسي
حليف الهم بات في خاطره وسواس
ووناته تهد الشامخ الراسي
بلاني بلاني حبه من فالقلب حبه ساس
حبيبي ممتلك روحي مع احساسي
احبه حب صافي ما وراه اغلاس
وشاوقله و شوقي يزيد نوماسي
بلاني بلاني حبه من فالقلب حب احساس
حبيبي ممتلك روحي مع احساسي
احبه حب صافي ما وراه اغلاس
واشاوقنا شوقي يزيد نوماسي
يقول اللي قضه ليله حريب انعاس
جفاه النوم ما غفى بالأنعاسي
حليف الهم بات في خاطره وسواس
ووناته تهد الشامخ الراسي
يقول اللي وصف الناس ناس اجناس
صدق وصفه وراعي الوصف حساسي
تجلت حكمة الخالق ببعض الناس
وسبحان الذي فند بالأجناسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق