الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

طرق تكبير القضيب بطرق البدائية

طرق تكبير القضيب بطرق البدائية


يوجد تمارين للقطيب ولاكن قد تؤثر بطرق سلبية وقد تؤدى الى قطع الالياف وخطورات اخرى 

قبل أن تقفز إلى أي تمارين القضيب المتقدمة (مثل الانحناءات، وساقيها، تحامل، الخ)، واستخدام روتين التالية لخمسة أسابيع على الأقل. تم تصميم هذا الروتين بداية لتعظيم المكاسب الخاصة بك.

تجاوز الروتين في كثير من الأحيان في وقت مبكر التالية لها تأثير معاكس لهدفك - وأحيانا يمكن أن يسبب مشاكل في الانتصاب مؤقتة حتى بسبب الإفراط في التدريب.

THE المبتدئين القضيب ممارسة روتينية

خلال الأسبوع الأول، وتأخذ يومين من بين كل تجريب. بعد ذلك، قم بما يلي روتينية كل يوم:

10 دقائق من الاحماء القضيب
6 دقائق من التمدد الأساسية
10 دقيقة من jelqing (تذكر أن jelq في ثلاث ضربات الثاني.)
كما تفعل:

Kegels على الأقل ثلاثة أيام في الأسبوع. نقل ما يصل وفقا لروتين كيجل المقترحة.
تقدم روتينك

نمو مطرد ل، سيكون لديك لزيادة باستمرار شدة التمرين. وفقا لذلك، مع مرور الوقت الأسابيع الخمسة، نقل ما يصل إلى 25 دقيقة من jelqing و 10 دقائق من التمدد. هذه الخطوة يجب أن تصل تدريجيا.
وأنت تتحرك صعودا وبدء تعديل روتينك، لا ننسى انه مدبر عن الترتيب الذي تفعله التدريبات الخاصة بك. كثير من الرجال تمتد أولا لأنه elasticizes أنسجة في القضيب، وحملهم على استعداد لتوسيع الخارج لتحقيق مكاسب في طول ومقاس.
قبل أنت تتحرك حتى في شدة، وقراءة المادة وsparkyx: المؤشرات الفسيولوجية (حزب القانون والعدالة) للمساعدة في النمو! وسوف تسمح لك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك، والحد بشكل كبير من فرصتك في أي ضرر الإفراط في التدريب يحدث.
في نهاية المطاف، فإنه من المهم للعثور على القضيب ممارسة روتينية الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. تذكر أن أقل هو أكثر في البداية، ولكن إذا كنت لا ترى أي تغيير أو الشعور بعد خمس أسابيع أو أكثر، قد ترغب في تغيير التمرين قليلا.
MORE الروتين

وهنا عدد قليل من أكثر إجراءات للاختيار من بينها. تذكر، وأنت تتحرك إلى الأمام نحو إيجاد روتين الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، ويمكن أيضا أن كل ممارسة ينبغي القيام به بشكل منفصل. جميع إجراءات في هذه المقالة فقط تخدم كأمثلة عن كيفية يجب تنظيم الجدول الزمني الخاص بك عادة ممارسة الرياضة.

A الروتينية أخف مبتدئين: روتين المبتدئين البديلة، من babbis. استخدام هذا الروتين إذا كنت بدأت ممارسة القضيب مع ضعف الانتصاب، إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، أو إذا كان لديك ممارسة الجنس أو ممارسة العادة السرية أقل من مرة في الأسبوع
A مبتدئين الروتينية أكثر كثافة: هنا آخر الروتينية المبتدئين البديلة، من JonPop. نحن لا توحي بالضرورة إلى هذا الروتين الرجال الأكثر الجديدة كما انها مكثفة وبعض الرجال بالفعل الإفراط في القطار مع الروتينية التقليدية للمبتدئين في سردها هنا. وقال إنه إذا بعد محاولة الروتينية التقليدية للمبتدئين لبضعة أسابيع وجدت أن الانتصاب الخاص بك قوية وصحية حزب القانون والعدالة الخاص، يمكنك استخدام هذا الروتين لتزيد من كثافته.
أكثر تقدما والمبتدئين الروتينية. يمكنك أن تجد 8 مبتدئين مختلفة وإجراءات متقدمة في ممارسة القضيب.
احتمالات أخرى: لنرى ما الروتينية الأخرى الرجال قد حاولت، وتحقق من منتدانا القضيب.
مثل كل الأنسجة، وتتكيف مع القضيب، لذلك حتى لو كان لديك فترة من النجاح مع روتين العظيمة التي تحب، قد تحتاج في نهاية المطاف إلى استكشاف إضافة إلى ذلك أو تكييفها لضمان أن تحافظ على كسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق