الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

كيفية قياس القضيب الخاص بك

كيفية قياس القضيب الخاص بك

Average Penis Sizes

الطريقة الصحيحة لقياس طول القضيب والطوق هو المهم اذا كنت تريد أن تعرف كيف كنت مقارنة مع الرجال الآخرين. وما هو متوسط ​​حجم القضيب؟ إذا كنت انتقل لأسفل قليلا يمكنك أن تجد نتائج الدراسة أن يقاس حجم القضيب من 10،000 رجل. وقد قدمت معلومات عن هذه الصفحة من خلال القضيب الصحة، وهو موقع يقدم توسيع التمارين الطبيعية الحجم. قسم يحتوي على الصور عضويتها أيضا العديدة التي توضح كيفية قياس القضيب بشكل صحيح.

حجم القضيب: قياس طول مترهل
يمكن تملي طول القضيب الرخو من قبل العديد من الأشياء، بما في ذلك درجة الحرارة. وهذا قد يعني أن لديك تناقض النتائج اعتمادا على درجة حرارة الوضع الذي أنت فيه. مترهل المكاسب هي مكاسب الأولى التي تأتي مع برنامج القضيب توسيع، للحفاظ على نتائج دقيقة لدينا وسيلة لقياس موحدة معينة القضيب الرخو. لقياس بدقة من المهم أن تقوم بقياس من جانب القضيب. الوقوف على التوالي، وتوسيع نطاق القضيب الرخو أمامك (من المهم عدم تمتد منه)، وينبغي أن يكون القضيب الخاص بك الآن بالتوازي مع الكلمة. وضع مسطرة بجانب القضيب الخاص بك لذلك تضغط قليلا أمام عظم العانة. ينبغي للحاكم ويكون القضيب الخاص بك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض.

قياس طول منتصب
طول منتصب هو ما تهتم فيها معظم أعضاء مرة أخرى فمن الأفضل لقياس من جانب القضيب. هذا الأسلوب هو الأسلوب الموحد أن الباحثين استخدامها لmaesure على "متوسط ​​حجم القضيب" الذي هو بالمناسبة بين 6 "- 6.5" طول منتصب. جعل أولا من حصولك على الانتصاب 100٪ حيث كنت تنظر فيه "الأكثر منتصب". عقد القضيب الخاص بك دون الرأس ووضع حاكم بجانبه مع يدك الأخرى. يجب أن الحاكم الضغط قليلا على عظام العانة. وهناك كلمة تحذير: من المهم أن لا نبالغ في القياس، إذا كان أي شيء فمن المستحسن أن كنت تحت المبالغة. يمكن المبالغة في قياس يؤدي إلى عدم وجود الحافز في المستقبل.

قياس الطوق مترهل
يمكن للمحيط أن يكون محرجا للغاية لقياس لأن الكثير من الناس قد يكون له عدة قياسات محيط حجم اعتمادا على أي جزء من القضيب الذي قياس. الطريقة القياسية لقياس في وسط جذع القضيب. عندما عقد مترهلة القضيب الخاص بها أمامك والتفاف شريط قياس حول القضيب الخاص بك. لا سحب شريط قياس من الصعب جدا، تسحبه إلى مستوى معقول وتذكر هذا المستوى من سحب للمرة القادمة التي قياسها. متوسط ​​طول الرخو من الطوق هو بين "-4" 3.

قياس الطوق منتصب
تأكد من القضيب الخاص بك هو 100٪ منتصب ثم المضي قدما في القياس. عقد القضيب الخاص بها أمامك ولذلك فمن بالتوازي مع الكلمة. مع مكانك ناحية أخرى شريط قياس حول القضيب التأكد من عدم سحب ضيقة جدا. الطوق هو منتصب متوسط ​​5 "- 5.5" وفقا لاستطلاعات أجريت مؤخرا.

ما هو متوسط ​​حجم القضيب؟
لذلك أنت تريد أن تعرف إذا كان لديك بالفعل قضيب كبير؟ على مر السنين، وقد تم القيام به العديد من الأبحاث حول هذا الموضوع من أحجام القضيب. واحدة من الأكثر موثوقية هو دراسة أجراها معهد ألفريد كينزي C. لممارسة الجنس. وقد تم قياس عينة من 10،000 رجل وثم جمعت النتائج. أظهرت النتائج أن متوسط ​​كان 6-6،5 بوصة في الطول ومقاس القضيب متوسط ​​5-5،5 بوصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق