الاثنين، 22 أكتوبر 2012

كلمات ألبوم وائل كفوري الجديد 2012


كلمات ألبوم وائل كفوري الجديد 2012

"يا ضلي يا روحي"

انتي وعم تفلي ما تبرمي صوبي
خايف بهاللحظة يوقع انا قلبي
يا ضلي يا روحي تعبت معك روحي
ومن كتر ما انا مجروج صار الجرح رفيق الروح
وصرنا انا وياه اكتر من الصحبي

عالسكت ودعتك لا حكيت ولا سمعتك
وقبل ما شيلك من قلبي عاقلبي رجعتك
انتي قدري وما فيي اهرب من قدري
انتي نظري وما بقدر انا اخسر نظري
متل السكيني عقلبي نزلت دمعتك





"حتى نلتقي"

لو كانت الاشواق بتنقاس بالايام
يعني انا مشتاق عاقد مية عام
من العمر ايامو اسرقي وعا نوم عيني مرقي
وعالشوك حتى نلتقي بفرش انا وبنام
ما بتشبهي الا العطر النايم على تم الزهر
وعيون دبلها السهر بتحبها الايام





"غربوك"

غربوك يا حبيبي غربوك بعدوك عن عيني بعدوك
تاكد قلبي ما بينساك ولو غايب عني
وما فيي كفي بلاك وتاكد اني
عيوني كلما تغيب زيادة بيصيروا زيادة يحبوك
حكيولك عني وصدقتن حتى بكلمة ما كذبتن
قدروا يغشوك وما عرفتن همن حبي ينسوك
صدق كانوا عملو اكتر تا عني بعيد يخلوك





"ويلك من الله"

ويلك يا ويلك من الله شو عملتي فيي
برمت عليكي الدنيي كلا وانتي بعينيي
متل المجنون صاير فيكي عشقان وحاير
وانتي بعينيي ويلك
ويلك شو ذنبي ان حبيتك والشوق كبير
وعملت بقلبي انا بيتك وفرشتو حرير
على طرقاتك رايح جايي وانتي بعينيي مخبايي
شو عم بيصير ويلك
شو السر الفيكي قوليلي جيتي من وين
ثورة بقلبي عملتيلي باول يومين
غيرك ما بقشع قدامي
بنام بشوفك بمنامي
تغيرتي كتير ويلك



"انت فليت"

انت فليت وبقيت خيالاتك ورنين ضحكاتك
بكل زوايا البيت من يوم ما فليت
سكرت بوابي تتضل نهداتك
معطرة تيابي بسحر لمساتك
نسيتك المنديل يلي اسمك عليه
بركي شي يوم تعود لتدور عليه
وبشوفك برجع وصوتك بسمع
بيدفي حيطان البيت
حبيبي يا ريت يا ريت ما فليت
خبيت الصورة الحلوة ببالي
انت وغامرني وعينيك قبالي




"صفحة وطويتا"

صفحة وطويتا من عمري ورميتا
يا خسارة حبيتا وما بتستاهل حب
بندم على الماضي عا حب مش عادي
شو راح عالفاضي دقات من هالقلب
كل شي انتهى وصعبة عليي لكانت عيني
تصفي غريبة وينتهي كل اللي كان
لكن انا تعبت وما فيي ضحيلا هيي
وهيي ما تعطي بالهوا لحظة امان
كانت عمر غالي حبيتا عا حالي
ما خطر عبالي انا هيك تكون
ضاع العمر معها وما فيي رجعها
الله يكون معها مطرح ما راح بتكون




"هلقد بحبك"

قديش كاتب عالورق قديش من عمري مرق
قديش هالقلب احترق هلقد بحبك
عا قد عاشق بالهوا من الحب قلبو ما ارتوي
مجروح محتاج لدوا هلقد بحبك
ورح ابقى حبك مازالا عم تشرق عليي الشمس
ولما تروحي تودع حالا رح ابقي اهمس همس
يا روحي بحبك
قديش واسع هالمدى وبيساع اصوات وصدى
والورد بيحب الندى هلقد بحبك
عا قد فاقد للبصر بيلوم حظو والقدر
ومحروق عا دقيقة نظر هلقد بحبك





"مش مسموح"

يا لايمين عشقتها وحبيتها وجوات عيني انا خبيتها
مش هم لو تفنى الدني كل الدني المهم يبقى بقلب بيتي بيتها
قالولي مش مسموح عا حيهم لا تروح
اهلا حكيوا بوضوح دربك ما هو دربا
لفوت عا نص الحي وبيتا لطوي دربو طي
ما في بي ولا في خي يمنعني عن حبا
وان قالوا غيرك في وان كان عينيها فيه
لذلو قبالا وخليه يوقف هلفا يتخبى
شو دخلو بالصلحة عالم ينهوا المشاكل
قلتلن لا لا يا عالم لا ماني قابل
اسالوها هيي الحبتني وانا تبقالي وعدتني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق