الاثنين، 22 أكتوبر 2012

كلمات اغانى البوم ابنساكم نبيل شعيل 2012


كلمات اغانى البوم ابنساكم نبيل شعيل 2012

نبيل شعيل 2012

ابنساكم

ابنساكم ابنساكم وبنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم

وحشتوني وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين في عيني وقلبي الحنين
حسبنا فراقانه هين تعبنا من فقدناكم

ربت الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم




مشوار نبيل

اسمع نبيل شعيل واعشق اغانيه
سكر سفر والحب ب اول معانيه
اهديه الحبيبه صادني في غرامه
والحب لايق عليه بكل ما فيه
غنيت طبعا غير والي حصل غير
والعشق يذبح ما انتها بي على خير
يا من شكالي حاله اشكيله الحال
وادفع ثمن عمري اذا عاد ماضيه
راحت وقالت تبتجي عقب يومين
وامسيت انا ناطر ولا جاتني سنين
للحين احبها بس ع البعد مجبور
من قال لك ان الهواء صرت ناسيه
مدرى اذا احيان يهنالها نوم
واحساسها شمسوي مع غيري اليوم
ما هو بيدي دامها في النهايه
غنت تسافر والغلا راح غاليه
مسك الختام اهدي حبيب الاحبه
اما كذا ولا بلاش المحبه
هلي يا قمره في ليالي حبيبي
ويا شمس لالا تغيبي عن اراضيه


مازلت لك

بكل الحروف اكتبها لك وبكل لون ارسمها لك
كلمة حبيبي ياحبيبي اكبر دليل بالحب لك
مازلت لك مازلت لك ومازال كل الحب لك
مازلت لك مازلت لك يامن احبك وامتلك
مازال حبي لك كبير والشوق في قلبي غزير
مازلت اشوفك شي غير واتغنى فيك وادللك

تاخدني عن قربك دروب لا ياحبيبي مايهم
لك حب مايعرف غروب مرسوم في قلبي رسم
مايختفي لو تختفي شمع المحب ماينطفي
ومازلت اشوفك شي غير واتغنى فيك وادلكك

تلف وتدور السنين والشوق بيقي والحنين
صدقني واحلف ميت يمين مهما جري انا بعدي ليك
ياعشقي الاول والاخير ياورد يعطيني عبير
عمري بدونك مايصير ومن المستحيل اتجاهلك
كلمة حبيبي اه ياحبيبي اكبر دليل بالحب لك


يا مملوح

يامملوح يامملوح السكر شلون مملوح
دام العسل منك يحلا كيف البحر منك مملوح
لالالا تروح دونك حياتي بلا روح
والورد من غير همسك عطره ولا يمكن يفوح
مملوح وجاني يداوي جروح قلبي في ملحه
يحرقني الملح لكن كل يوم قلبي بجرحه
لالالا تروح دونك حياتي بلا روح
والورد من غير همسك عطره ولا يمكن يفوح
لا راح انطر يجيني لانه يوحشني موت
وان جاني الساعه تجري مثل الدقيقه تفوت
لالالا تروح دونك حياتي بلا روح
والورد من غير همسك عمره ولا يمكن يفوح


لاتحاول مايفيد

لو جبت لي الشمس بيد والقمره بيد
وقولتي نبدي من جديد لا تحاول مايفيد
روح ابتعد عني بعيد خلني وحيد
قلبي تبدل اكيد قلبي ثاني من حديد
لا تظن المستحيل يصير ممكن وما اظنك باقي فيه
العين تسكن ابتعد فرقاك عيد
كنت عايش داخلي كنت ضلي كنت لما تشوفني
تفرح بهلي كنت لي نبض الوريد
لو جبت لي الشمس بيد والقمره بيد
وقولتي نبدي من جديد لا تحاول مايفيد
انا علمني هواك اكون واثق من يفارق حبي عنك
حبه افارق اسبق الخطوه واجيك
لو جبت لي الشمس بيد والقمره بيد
وقولتي نبدي من جديد لا تحاول مايفيد



اغلى البشر

يا اغلى بشر في كوني وعيونك ما حدن يساويك
لا تقولي لي وشلوني ما في دونك عاشق وميت فيك
اشتاقلك يا عيوني من دونك حالي يصعب عليك
جعلك سعيد بدوني في كونك عسى الله يهنيك

كل البشر سموني مجنونك اهواك انا واغليك
حس بعذاب شجوني مظنونك لا تصد عن غاليك


يا عسل

ياعسل مين اللي ذاقك ياعسل اه بخته ياعسل
ياعسل مين اللي ذاقك اه بخته ياعسل
ومين بغى يلقاكي لازم يلسعو يام النحل
جيتلك هيمان عاشق جيتلك كلي امل
بوصلك لو ايش يجرى بوصلك مهما حصل
ياعسل مين اللي ذاقك ياعسل اه بخته ياعسل
يا عسل جيتك ابي كاس اسقيني كاسات الهنا
وبالهنا اسقيني ساعه حتي لو اظمى سنه
ياعسل طعمك بروحي يابعد روحي انا
مين عشقتك وهذا حاليفيك ما اشبع غزل
ياعسل مين اللي ذاقك ياعسل اه بخته ياعسل
ياعسل يا الذوق انت سيدي ساداتي الملا
ما حلا للعين قبلك لا ولا بعدك حلا
ما ارتوى قلبي بشهدك لا ولا عمره امتلى
واعشقك تسقيني دايم قطره قطره بالخجل



حلم

إعتبرني حلم عابر في منامكـ
أو مجرد ليل به جفنك سهرني
لو تجي صدفة توقفني أمامكـ
ما يهم بوقتها وإيش تعتبرني

لا تسلم حيل أبا أتجاهل سلامكـ
مستحيل أربح أنا إنسان خسرني
عيش بالغفلة وخلك في ظلامكـ
نور حبي ما طفا ياللي هجرني

إنت دمعات الندي ما هي ختامك
وإنهمار الدم منكـ ما جبرني
وإعتبرني حلم عابر في منامكـ
وإلا تدري ليه مثلك يعتبرني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق