الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

مراحل عملية الولادة الطبيعية - ولادة المشيمة

مراحل عملية الولادة - ولادة المشيمة

الرحم والمشيمة من قبل، أمام الرأي الميلاد الجنين.

Utero-Placental-Fetal Front View.

الرحم والمشيمة بعد الولادة.


دون الجنين في الرحم، ويبدأ لعقد لأسفل وخفض في الحجم، مما اضطر المشيمة إلى الإفراج عن وختم الأوعية الدموية الموجودة خلف المشيمة، مما دفع المشيمة من خلال عنق الرحم والمهبل.



Uterine Diminution 3rd Stage.



Placenta Delivery: Placental separation.


المشيمة الفاصل.


بعد الولادة من الطفل، ويتوقف النبض في الحبل وقطع هو، قطع الطفل من الأم. القابلة يتبع الحبل والقبضات أنه في فتحة المهبل، مع الاخذ في أي تراخ الحبل، وسحب ذلك مباشرة من فتحة المهبل ..



placental separation - follow cord and pull down out of vagina.



وفرضت A ملقط حلقة كبيرة على الحبل عند مدخل المهبل والسماح لها يتعطل باستمرار من وزنه.



placental separation - cord clamped with ring forceps



المشيمة التسليم: فصل المشيمة، تكوين الرحم. التحقق من وجود فصل المشيمة والافراج جنبا إلى جنب مع لهجة الرحم والانكماش من خلال وضع اليد على الرحم. لا تدليك الرحم. يسمح لها بالتعاقد من تلقاء نفسها. عندما العقود الرحم، فإنه سيتم تشكيل الكرة كروية قاسية التي ترتفع قليلا تحت يدك. أقول الأم لنعلمك عندما يبدأ أن يكون انكماش مرة أخرى.



Placenta Delivery: Placental separation uterine configuration.



المشيمة التسليم: وإذ يلاحظ ما إذا كان هناك غوش و / أو إطالة الدم من الحبل قد لا تكون دائما بادية للعيان. تتبع وقت مضى منذ الولادة وحتى عندما يحدث الانفصال. في المنزل، وهذا قد يستغرق وقتا أطول (عادة 15 إلى 45 دقيقة) من المستشفى (من 5 إلى 20 دقيقة) لأن العديد من القابلات ادات المنزل لا تعطي الأدوية لتحفيز تقلصات كما يفعلون في المستشفيات. فحص المشيمة وفصل بيان من الرحم عن طريق وضع اليد على الرحم واستخدام اليد الأخرى لجذب الحبل السري. ويلاحظ



placenta delivery: Checking placental release by placing a hand over the uterus and using cord traction.



يتم تطبيق جذب الحبل السري، وذلك باستخدام ملقط حلقة للحصول على عقد شركة (الحبل هو زلق جدا)، ويتم التهكم الجر، وسحب بلطف ولكن بحزم بعيدا من المهبل. يجب على الأم أن وجود تقلصات في هذه المرحلة. عادة ما يكون هناك القليل من الدم تتدفق وتبدأ المشيمة لسحب بعيدا عن جدار الرحم. قد يكون واضحا فصل المشيمة عن طريق الحبل طول المتزايد بين ملقط وفتحة المهبل.



placental separation - cord traction



المشيمة التسليم: الشواهد جذب الحبل السري. وتبدأ الأم مع تقلصات دفع لها. إذا كان هناك تتدفق من الدم وإطالة الحبل، لديها دفعة الأم ما إذا كان أو لم يكن هناك انكماش.



placenta delivery: Controlled cord traction.


وضعت باستخدام يدا واحدة لممارسة الضغط فوق العانة ضد قاع الرحم بيدك المقعر، والإبهام فوق عظم العانة للحفاظ على الرحم من دخول الحوض وتسبب الحبل زائفة أو إطالة أدلة كاذبة أخرى من الفصل: تسليم المشيمة أو حتى عكس الرحم. توفر بعض لجذب الحبل السري ثابت لا ما إذا كان هناك إحساس "تعطي" بينما يتحرك المشيمة في المهبل ويطيل الحبل، أو العكس، لا يتقدم، وفي هذه الحالة تتوقف المناورات الخاص والانتظار. إذا كنت غير متأكد ما إذا كان قد فصل المشيمة في الواقع، قد اتبع الحبل بيدك في المهبل، وتصل إلى عنق الرحم، لتحديد ما إذا كان المحاصرين المشيمة عنق الرحم في نظام التشغيل، أو ما إذا كان الحبل يختفي في الرحم.


ملاحظة: في حالة عدم وجود نزيف حاد، وليس هناك عجلة من أمره لتسليم المشيمة. فمن الطبيعي وآمنة، إذا لم يكن هناك نزيف، للانتظار حتى ساعة، والتحقق للانفصال بشكل دوري. وقد عرف المشيمة للبقاء تعلق على جدار الرحم لعدة أيام بعد الولادة. إذا حدث هذا بسبب وجود acreta، وهذا هو حالة آمنة حتى يمكن تقييم المشكلة أكثر تماما.



على العكس، إذا كنت لا تجعل تشخيص دقيق الانفصال والانفصال قد حدث فعلا، ثم قد يكون الرحم ملء بصمت مع الدم. هذا هو سبب آخر لإبقاء يدك على البطن الرحم في جميع الأوقات حتى ولادة المشيمة وشيك في introitus.



placenta delivery: using one hand to apply suprapubic pressure while delivering the placenta.



المشيمة التسليم: استخدام جهود الأمهات لتسليم المشيمة، بمساعدة من المناورات التالية، حسب الحاجة، عندما كنت تعتقد أن الانفصال قد حدث. الحفاظ على يدك البطن على الرحم، وذلك باستخدام أصابعك فقط بالارض فوق عظم العانة لمساعدة المشيمة فور خروجها من نظام التشغيل عنق الرحم في المهبل. بدلا من الضغط بالأصابع بالارض، يمكن أيضا المناورة اندروز براندت أن تستخدم، ولكن هذا غير مريحة أكثر للأم. ضع أصابعك حول ملقط الحلبة في النقطة التي يتم إرفاق الحبل، وتطبيق ثابت جذب الحبل السري مع حركة الهبوط. والرفع التصاعدي المشيمة: ثم صعودا على طول منحنى كاروس يخترق المشيمة كما المهبل إلى introitus. عندما المشيمة مرئيا في introitus، رفعه جزئيا مع اليد من خلال عقد حلقة ملقط.



placenta delivery: the placental lift upwards.



المشيمة التسليم: إزالة يدك الأخرى من البطن، والسماح للسقوط المشيمة في يديك. في هذه المرحلة، إسقاط ملقط الحبل والطوق. تشمل المشيمة باستخدام كلتا اليدين لتقديم الدعم لها أثناء الولادة، والتأكد من الأغشية لا المسيل للدموع.



placenta delivery using up-down-rotation


المشيمة التسليم: استيعاب الأغشية مع عصابة ملقط للمساعدة في تقديم وللمساعدة في جعل الحبل سمكا من الأغشية.
المشيمة التسليم في الأغشية: دوران الحلقة ملقط ل"ندف" الأغشية فضفاضة من بطانة الرحم دون تمزيق لهم من قبل حركة طفيفة صعودا وهبوطا. NOTE: التسليم المراقب بطيئة ضروري لتجنب تمزق من الحبل أو الأغشية.


placenta membranes: rotating the ring forceps to tease the membranes out of the uterus to prevent shredding



المشيمة تنظيف التسليم: بمجرد أن المشيمة خارج، تدليك البطن مرة أو مرتين فوق الرحم للحصول على تقلص الرحم وتشكيل شركة حجم الكرة الجريب فروت تحت يدك. القضاء على الدم من (فتحة المهبل) introitus بعد ولادة المشيمة لتحديد ما إذا كان لديك نزيف إضافية.



placenta: Wipe the introitus after the placenta is delivered.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق