لم تعد المراحيض في الولايات المتحدة تقتصر على قضاء الحاجة، إذ باتت تقدم ايضا نصائح لمستخدميها حول الصحة العامة وأضرار التدخين.
وقد ابتكر جهاز يدعى الجهاز «ويزمارك»، مزود بأجهزة استشعار تعمل أوتوماتيكيا مع زيارة كل شخص، وتصدر في بعض الأحيان تعليقات مختلفة بهدف تقديم النصح للمستخدم. ويقول مخترع الفكرة ان الهدف هو جذب انتباه من يستعمل المرحاض من خلال بث رسالة صوتية لا تتعدى 15 ثانية، وغالبا ما تكون الرسالة نوعا من الدعاية الاجتماعية او التوعية عن موضوع معين.
وقد ابتكر جهاز يدعى الجهاز «ويزمارك»، مزود بأجهزة استشعار تعمل أوتوماتيكيا مع زيارة كل شخص، وتصدر في بعض الأحيان تعليقات مختلفة بهدف تقديم النصح للمستخدم. ويقول مخترع الفكرة ان الهدف هو جذب انتباه من يستعمل المرحاض من خلال بث رسالة صوتية لا تتعدى 15 ثانية، وغالبا ما تكون الرسالة نوعا من الدعاية الاجتماعية او التوعية عن موضوع معين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق