الثلاثاء، 31 مايو 2011

مصير مبارك يثير الانقسام داخل المجتمع المصري

نسر علم مصر

بعد سبعة أسابيع من انتقال الرئيس المصري المخلوع حسني من مقر إقامته الفاخر في شرم الشيخ إلى مستشفى فاخر أيضا في المدينة ذاتها للعلاج مما يقال إنه اعتلال في القلب، ترددت وبصورة غير متوقعة أصوات تؤيد الرئيس السابق وتطالب بالعفو عنه.

والحقيقة أن الجدل حول مصير مبارك لم يتوقف حتى بعد قرار إحالته وأولاده للمحاكمة باتهامات خطيرة من بينها الفساد وقتل المتظاهرين في احتجاجات الثورة ، بل إن هناك حكما صدر بالفعل بتغريمه ووزير الداخلية السابق حبيب العادلى نحو خمسة وخمسين مليون جنيه استرليني لدورهما في قطع الاتصالات عن مصر أثناء الثورة أيضا.

ويشعر مصريون كثيرون بالارتياح من أن المجلس العسكري الحاكم في مصر ، والذي عين مبارك أعضائه في مناصبهم باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، لم يعمد إلى محاولة حماية الرئيس السابق من الاتهامات التي قد تصل عقوبة بعضها إلى الإعدام.

ولكن شعورا عميقا بالقلق يسود بين المصريين من أن مبارك ، 83 عاما، سيفلت حتى من مجرد المثول أمام المحكمة ، ويدلل المصريون على ذلك بأنه لا يزال نزيلا في مستشفى شرم الشيخ الدولي ولم ينقل كغيره إلى مستشفى سجن طرة ولا المركز الطبي العسكري القريب من القاهرة.

وقد تضاربت تبريرات عدم نقل مبارك إلى مستشفى السجن أو غيره ما بين عدم ملائمة ذلك المستشفى لحالته الطبية أو الخطورة الأمنية في نقله إلى القاهرة ، كما توالى تشكيل اللجان الطبية التي تفحص الرئيس السابق وترفع تقاريرها إلى النائب العام ، ثم تصدر تصريحات بأنه قد ينقل وقد لا ينقل بل وقد تنتقل إليه المحكمة بهيئتها إلى شرم الشيخ ، وأخيرا تصريح من وزير العدل المصري المستشار عبد العزيز الجندي بأن المحكمة وحدها هي صاحبة الحق في تقرير المكان الذي سينقل إليه مبارك.

وعلى الجانب الآخر، يرى مصريون كثيرون أن رئيس مصر السابق ينبغي ألا يحاكم.

ونظم هؤلاء سلسلة من الاحتجاجات في الفترة الأخيرة ويعتزمون تنظيم مظاهرة يقولون إنها ستكون مليونية في ميدان مصطفى محمود لتأييد مبارك، وذلك ردا على مظاهرات الثوار في ميدان التحرير والتي تطالب محاكمته.

الاختلاف حول مصير مبارك يعكس حالة خطيرة من الانقسام الداخلي في وقت تخوض فيه مصر غمار مرحلة حرجة من التحول السياسي.

وتقول مي ، وهي ربة بيت مصرية موسرة ومن المنظمين لمظاهرات تأييد مبارك "نحن لا ندعو لعودة مبارك للسلطة، ولكننا ضد إهانته لأنه يمثل رمزا وطنيا، ويجب أن يعامل بطريقة لا تنطوي على أي إذلال ، وتكون مناسبة لرئيس مصر السابق وبطل حرب أكتوبر".

وتعرف مي أن رأيها قد يجعلها منبوذة في نظر الكثيرين، ولكنها تصر على أن صوتها لابد وأن يكون مسموعا.

في مظاهرات تأييد مبارك ردد أنصاره شعارات مثل "الشعب يريد تكريم الرئيس"، "شعبك دايما وياك وعمره عمره ماينساك".

ويوم الرابع من مايو الجاري تجمع نحو أربعة آلاف من مؤيدي مبارك أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون في وسط القاهرة للاحتفال بعيد ميلاده الثالث والثمانين.

وفي ذلك التجمع قالت إيناس الفولي "نريد التقاط صور لذلك الاحتفال وإرسالها للرئيس كي نرفع روحه المعنوية" ، وبالقطع ترى إيناس ضرورة إعفاء مبارك من كل المحاكمات بسبب سنه وحالته الصحية.

وكغيرها من المظاهرات في الآونة الأخيرة ، انتهت تلك المظاهرة باشتباكات مع معارضي مبارك واضطر الجيش للتدخل للتهدئة بين الفريقين.

وتقول إيناس "هاجمونا بالحجارة والسكاكين وعبوات المولوتوف وجرحوا الكثيرين منا وأفسدوا احتفالنا والتهموا التورتة التي أحضرناها من أجل الرئيس".

غير أنه من الواضح أن معارضي مبارك لن يرضوا بأقل من محاكمته ، ويقول خالد عبد الحميد ، وهو عضو في ائتلاف شباب الثورة "لا بد أن يحاكم مبارك ولو من أجل شهداء الثورة وأسرهم.. لقد أفسد مبارك الحياة السياسية في مصر وسرق مستقبل جيل بكامله وتعمد اتخاذ قرارات خاطئة لمجرد الاحتفاظ لنفسه بالحكم، وكان زعيم عصابة انتزعت 30 سنة من حياة الشعب تحت سمعه وبصره ، وما لم يخضع مبارك للمحاكمة فإن ذلك سيكون استئنافا فجا لنفس الاستبداد الذي خلقه مبارك".

تحذيرات في الإعلام

كما كان للخلاف حول مصير مبارك أثره في مساجلات حادة بين مختلف الجماعات على صفحات موقع فيسبوك.

فأكبر الجماعات المؤيدة للرئيس السابق تحمل اسم "عفوا سيادة الرئيس" وتضم نحو 83 ألف عضو ، وفي مواجهتها هناك جماعة تطلق على نفسها "انا لست آسفا يا سيادة الرئيس" وقد اجتذبت نحو 156 ألف عضو.

ومما يجسد الخلاف بدرجة أكبر أجرت صحيفة اليوم السابع الأسبوعية استطلاع رأي على موقعها الإلكتروني، وأوضحت النتائج أن نحو نسبة 51 في المائة من المشاركين في الاستطلاع قالوا إنهم يوافقون على مسامحة الرئيس مبارك إذا أعاد الأموال التي اتهم بالحصول عليها دون وجه حق، بينما رفضت نسبة 49 في المائة مبدأ العفو عن مبارك تحت أي ظرف من الظروف.

أما على شاشة التلفزيون المصري، وهو أداة قوية في توجيه الرأي العام المصري، فإن الجدل حول مصير الرئيس المصري أصبح بمثابة تحد جديد أمام القائمين على تلك المؤسسة.

فقد تجاهل التلفزيون المصري مظاهرات تأييد مبارك التي نظمت أمام مبناه ، مما فتح عليه أبواب النقد والاتهام بأنه أصبح يفتقد ميزة الحيادية.

وفي الشهر الماضي تقرر إيقاف أحد المذيعين عن العمل لأنه تحدث في برنامجه عن مظاهرات تأييد مبارك.

ووسائل الإعلام الأخرى تركت لنفسها الحرية في التعامل مع قضية حسني مبارك.

ولكن هناك إجماع على أن مصير حسني مبارك سيكون علامة فارقة تحدد بداية الطريق أمام سعي مصر لتحقيق الديموقراطية الحقيقية.



الاثنين، 30 مايو 2011

شيوخ قبائل سيناء تعلن.. الاثنين القادم أخر ميعاد لخروج مبارك حيا من سيناء

بنبرة شديدة اللهجة وجه المهندس أحمد, نجل أحد شيوخ قبائل سيناء, تحذيرا للمجلس العسكري خيره فيه بين نقل الرئيس المخلوع حسني مبارك من مستشفى شرم الشيخ إلي سجن طرة أو اقتحام قبائل سيناء جميعهم للمستشفى وإخراجه منها ومحاكمته محاكمة شرعية شعبية تشرب من خلالها أرض سيناء الطاهرة من دماءه.
وقال أحمد في تصريح خاص للأسبوع أونلاين.. تمكنا من اقتحام مستشفى شرم الشيخ أول أمس وصعدنا سلالمها وكان بإمكاننا الوصول إليه والفتك به لكننا لم نفعل لأن الاقتحام كان الهدف منه أن يدرك المجلس العسكري أنه بإمكاننا الوصول لسرير المخلوع وقتله في الحال بدون محاكمة كما اعتقل وقتل الكثير منا بدون محاكمات.
ولن نهتم بالقضاء ولا بالمجلس العسكري وعبر الأسبوع أونلاين أعلن أن جميع شيوخ قبائل سيناء اتفقوا علي أن الأثنين القادم هو أخر يوم لمبارك في سيناء وإن لم يخرجه المجلس العسكري منها قبل هذا اليوم بعدها سيخرج منها محمولا علي الأعناق قتيلا - أن بقي منه شئ - مؤكدا أن هذا القرار لجميع مشايخ سيناء بلا استثناء.

 



الجمعة، 27 مايو 2011

بالأسماء .. أعضاء لجنة السياسات فى "الوطنى المنحل" يتوزعون على 5 أحزاب !

أعلنت الائتلافات المشاركة فى جمعة الغضب الثانية أن أهم المطالب التى لم تتحقق وتهدد بفشل الثورة هو ضرورة إقصاء أعضاء الحزب الوطني "المنحل" عن العمل السياسي فترة لا تقل عن 5 سنوات وقد تصل إلي 10 سنوات، خاصة مع عودة أعضاء الحزب الوطنى للتحرك السرى فى هيئة أحزاب جديدة ..
يأتى ذلك فى ظل وجود علامة استفهام كبيرة حول اختفاء
أعضاء لجنة السياسات بالحزب الوطنى "المنحل"، وهل يمكن أن يعودوا للمشاركة فى الحياة السياسية و الاجتماعية مرة أخرى أم لا؟ فقد أشاع البعض أن هناك رموز سابقين فى لجنة السياسات بالحزب الوطنى يحتلون مقدمة المشهد السياسى الآن وعلى رأسهم الدكتور عصام شرف نفسه، حيث نسبت إليه بعض مواقع الإنترنت تصريحاً صحفياً لجريدة "المصرى اليوم" فى أغسطس 2008 أعلن فيه أنه كان عضواً بالحزب الوطنى لكن اتضح من خلال البحث أن هذا التصريح كاذب وليس له أساس من الصحة..
وتكشف خريطة تأسيس الأحزاب الآن عن قيام
أعضاء لجنة السياسات السابقين وقيادات من الوطنى "المنحل" بتجميع أنفسهم فى هيئة تكتلات سياسية صغيرة لتأسيس أحزاب سياسية تجاوز عددها الآن خمسة أحزاب منها ثلاثة أحزاب تم الإعلان عنها صراحة بخلاف حزب "مصر القومى" ومؤسسه طلعت السادات وهذه الأحزاب هى:
- "حزب المواطن المصرى" : انضم الدكتور محمد رجب الأمين العام الأخير للوطنى مع الدكتور نبيل لوقا بباوى والدكتور حمدى السيد والدكتور شريف عمر وأعلنوا عن تأسيس حزب المواطن المصري وهو - حسب تعريفهم له- يعد منبراً للمواطن البسيط في هذا الوطن من الوزير إلي عامل النظافة والجميع له الحق في حياة كريمة دون تمييز مواطن عن آخر مهما كانت عقيدته أو منصبه أو مستواه الاجتماعي فله كل الحقوق والواجبات، وفور الإعلان عنه تحمس للانضمام إليه عدد من رموز العمل السياسى السابقين على رأسهم الدكتور مصطفى السيد وزير الاقتصاد الأسبق والدكتور شريف عمر عميد معهد الأورام وخلال أيام قليلة من الاستعداد لتدشين الحزب تمكن قادته من توفير مقرين للحزب بالقاهرة وتوفير مقر له بكل محافظة كما تجاوز عدد أعضاءه الآلاف ويتمتع بتواجد فى أوساط الأرياف من قيادات الوطنى السابقين وتضم الهيئة التأسيسية للحزب وحدها نحو 250 عضواً..
بالأسماء أعضاء لجنة السياسات "الوطنى
"حزب مصر النهضة" : لم يختف الدكتور حسام بدراوى عن المشهد السياسى حيث يقوم حالياً بجولات فى المحافظات لتدشين حزبه الجديد تحت مسمى"حزب مصر النهضة" وقد التف حول الدكتور بدراوى عدد كبير من
أعضاء الوطنى المنحل من أصحاب العائلات فى القرى والنجوع بعدد لا بأس به من المحافظات حتى استطاع أن يجمع مئات التوقيعات إلى الآن وكان هناك نحو ثلاثة آلاف من الشباب قد التفوا حول الدكتور بداروى لعمل تكتل ليبرالى يسعى للسلطة من خلال هذا الحزب الوليد الذى تحمس له حتى الآن عددا من نجوم المرحلة السابقة مثل المهندس أحمد الليثى وزير الزراعة الأسبق وحمدى الطحان وأحمد قورة واللواء فاروق المقرحى.
بالأسماء أعضاء لجنة السياسات "الوطنى
- " حزب الحرية": فلول الحزب الوطنى فى الصعيد انتظرت قليلا لترى ما ستسفر عنه الحياة السياسية ثم عادت للنشاط من جديد حيث التف المئات من بقايا الوطنى فى سوهاج وقنا وأعلنوا عن تدشين حزب "الحرية" برئاسة ممدوح محمد محمود صاحب شركات الأسمنت وعبد الرحيم الغول والنائب السابق عمر هريدى ويحظى هذا الحزب بدعم مالى كبير نظرا لدعمه من قبل رجال الأعمال ومن ضمن خططه إصدار صحيفة وتدشين محطة فضائية ومن الجدير بالذكر أن هذا الحزب قد أشيع من خلال عدة تقارير صحفية أنه تم بدعم من جمال مبارك وصفوت الشريف بعد إعلان استقالتهما من الوطنى وأنهما سعيا لتشجيع هذا الحزب أملاً فى العودة للحياة السياسية لكن الوقت لم يمهلمها لإكمال هذه الخطة نظرا لتنحى مبارك وإلقاء القبض عليهما.

بالأسماء أعضاء لجنة السياسات "الوطنى
وهناك عدة محاولات جارية من
أعضاء الوطنى المنحل لتأسيس أحزاب جديدة والاستفادة من العصبيات والقبليات التى يتمتعون بها ففى حلوان جارى العمل لإنشاء حزب تقوده عدد من سيدات الوطنى المنحل وفى محافظات أخرى اتفق قيادات الحزب السابق على العودة للحياة السياسية عبر الانضمام لهذه الأحزاب التى يجمعها رابط واحد وهى أنها جميعها انشقت عن الحزب المنحل أو خرجت من عباءته ومن المحتمل أن تتجه للتكتل إذا ما وصلت للبرلمان ومن المحتمل أيضاً أن تحظى بأغلبية لما تتمتع به من عصبية وقبلية ولهذا بات الحل الأمثل الذى طالبت به جمعة الغضب الثانية هو تجميد أعضاء الوطنى من العمل السياسى أسوة بما فعلته الثورة التونسية.



الخميس، 26 مايو 2011

غشاء البكارة الاصطناعي

غشاء البكارة الاصطناعي
 الطريق السهل لمن فقدوا عذريتهم
طريقة الاستخدام
اولا عليكى ان تقومى بتنظيف المهبل جيدا وتقومين بتركيب الكيس قبل الممارسة ب20 دقيقة تقريبا

 إلا أنها تستغرق نحو 20 دقيقة بعد آخر مرة قمت فيها بممارسة الجنس ليصبح "العذراء" مرة أخرى. ثمن هذا المنتج 29 $

غشاء البكارة الاصطناعي.
 المنتج قد تم الحصول على بعض الصحف، بعد أن قال سياسيون مصريون انهم يريدون المحافظة على المنتج المحظورة. انهم قلقون من أن العرائس قد تستخدم المنتج لعذريتهن وهمية، وفقا لتقرير صادر عن وكالة اسوشيتد برس.
 وتبيع الشركة الصينية Gigimo غشاء البكارة الاصطناعي على الانترنت الى جانب مجموعة من الجنس ولعب اطفال، مما يوحي بأن الشركاء العديد من المستخدمين 'ربما نعرف تماما أن لا أحد في غرفة النوم (أو المطبخ أو في أي مكان قد يكون) هي العذراء ، ولكن نريد فقط أن التظاهر. الموقع تصف المنتج باعتباره الحقيبة "القابلة للذوبان وتوسيع" هذا وضعها في المهبل حوالي 20 دقيقة قبل ممارسة الجنس. من المفترض بعد ذلك إلى تسرب السائل الدم يبحث على الاختراق. ملاحظة : انهم لا السفينة مباشرة إلى مصر، لذلك اعتقد انك المصريين هناك سوف يكون لجعلها عبر الحدود السودانية.
 والآن ، اسمحوا لنا ان نتوقف لحظة للاعتراف بعض الحقائق الطبية رئيسية هي :
 1) ليس كل العذارى وغشاء البكارة سليما
 2) ليس كل العذارى تنزف
 3) عذرا، والناس، وليس هناك ما يمكن أن تجعلك عذراء مرة أخرى.

فض غشاء البكارة للمراة بطرق علمية حديثة


يتألف الجهاز التناسلي الأنثوي من
أولا - الأعضاء التناسلية الظاهرة أو الفرج
ثانيا_الأعضاء التناسلية الداخلية وتتألف من المهبل والرحم والبوقين والمبيضين

يتكون الفرج من
العانة أو هضبة فينوس : وسادة دهنية فوق الوصل العاني مغطاة بالجلد ومكسوة بشعر العانة تفيد كوسادة دهنية واقية أثناء الجماع

الشفرين الكبيرين: طيتين من الجلد والدهن يمتدان من العانة حتى العجان سطحمها الخارجي مكسو بالأشعار وسطحهما الداخلي ناعم بدون أشعار ويحوي غدد عرقية ودهنية

البظر : وهو يقابل القضيب عند الذكر ويشبهه بالتركيب وهو عضو ناعظ يحوي جسمين كهفين وجسم إسفنجي ناعظ يمتلأ بالدم من الشريان البظري , وهو حساس جدا لكثرة أعصابه

الشفرين الصغيرين طيتن من الجلد الناعم تحيطا وتطبقا على فوهة الاحليل وفوهة المهبل ويمتدا من طرف ي البظر في الأمام ويلتقيا في الخلف في عويكشة الفرج , لايوجد دهون اوغدد دهنية في الشفرين الصغيرين

الدهليز وهو المنطقة الواقعة بين الشفرين الصغيرين ويخترقة التحليل وفوهة المهبل وقناتي غدتي بارتولان
فوهة الاحليل الخارجية فتحة طولية صغيرة اعلى الدهليز



?هل تشعرين بالالم بعد فض غشاء البكارة؟
الناس أصبحوا الآن أكثر انفتاحا في مناقشة حول الجنس وقضايا جنسية أخرى. الرجال والنساء والفتيان والفتيات الآن أكثر غريبة عن الجنس. لكن واحدة من الأمور التي تزعج العديد من النساء الشابات هو الألم من فقدان العذرية واحد. فإنه لا يزال سببا للقلق والخوف على العديد من النساء الشابات الذين هم على وشك الجماع لأول مرة. والسؤال المطروح في كثير من الأحيان واحدة من قبل العديد من هو "هل تشعر بالألم عندما فواصل غشاء البكارة الخاص بك؟"
لكل فرد آرائهم الخاصة بشأن آلام الجماع الجنسي الخاص بك أولا. وتقدير كم هو مؤلم عندما فواصل غشاء البكارة الخاص يمكن أن يكون مربكا وغير مجدية حتى. لكل فرد مختلف المستويات التسامح الألم. قد تكون بعض الأشياء التي قد تكون مؤلمة للغاية لشخص واحد فقط يكون مؤلما كما لدغة حشرة إلى أخرى. وأحيانا ، يمكن للمرء إلا أن يشعر لدغة طفيف أو لا شيء على الإطلاق. ألم يعتمد على الشخص.
هل تشعر بالألم أم لا؟
ومع ذلك ، فإن معظم النساء لا أقول إن يصب عندما فواصل غشاء البكارة الخاص. غشاء البكارة الخاص بك ، بعد كل شيء ، هو جزء من الجسم ، وكما هو تمدد مكاننا تحت الضغط عليها سوف يضر ، تماما مثل أجزاء أخرى من الجسم. من أجل فهم أفضل كيف أو لماذا يؤلمنا عندما فواصل غشاء البكارة الخاص ، ينبغي للمرء أن نفهم أولا تشريح الأعضاء التناسلية للإناث.
ما هو غشاء البكارة؟
غشاء البكارة ليست بالضبط قطعة من اللحم الذي يحصل كسر أو تمزق. وهو الغشاء الذي يغطي جزئيا فتح المهبل. غشاء البكارة لا يغطي كامل افتتاح المهبلي للسوائل أو فترة الحيض بالمرور. وكما لديك الجماع الجنسي الأول الخاص بك ، يمكنك الحصول على تمددت فيه ، وترك أوسع فتح ، أو حتى تمزق.
ويمكن أيضا أن يكون غشاء البكارة امتدت حتى قبل بدء الجماع الجنسي. يمكن أن الرياضة والأنشطة البدنية الأخرى تؤدي إلى الحصول على غشاء البكارة امتدت الخاص. الاستمناء واستخدام سدادات قطنية وغيرها من الامور التي يمكن ، بطريقة ما ، كسر غشاء البكارة الخاص. وهذا يمكن أن تجعل من أقل إيلاما عندما تحصل الحميمة مع شخص ما. قد يكون النزيف أيضا تراجعت بالمقارنة مع شخص ما لديه غشاء البكارة سليما.
أسباب أخرى لماذا الخاص "أول مرة" قد تكون مؤلمة
الألم الذي تشعر به حين ويمكن أيضا فواصل الخاص غشاء البكارة يكون تضخم بسبب عوامل أخرى. يجري العصبي هو واحد. عندما تشعر بأنك ليست مستعدة بعد لممارسة الجنس ، وجسمك يميل إلى تشديد. عضلات العقد وكان لديك تشنجات. هذا يمكن ان يجعل اختراق أكثر صعوبة وأكثر إيلاما التجربة برمتها. وهذا هو السبب في كثير من الناس يجب أن تشير إلى أن ممارسة الجنس مع شخص تحبه حقا ويهتم ويشعر بنفس الطريقة تجاهك. لأنه إذا كان شريك حياتك حقا يحبك ، وقال انه سيكون لطيف وليس من الجنس الخام التي يمكن أن تجعلك أكثر أذى. مع هذا في الاعتبار ، يصبح الألم أكثر احتمالا وممتعة حتى.
يجب عليك أيضا أن تأخذ علما أن الحصول على غشاء البكارة كسر الخاص بك لا يعني تماما أن تفقد العذرية الخاص. وكما ذكر سابقا ، يمكن أن يكون ببساطة بسبب نشاطاتك الأخرى ، مثل الرياضة. أيضا ، الألم والنزف عند فواصل غشاء البكارة الخاص بك قد لا تزال تأتي بعد الظهر حتى الثانية أو مرات قليلة أكثر أثناء الجماع.

(((يشرفنا اضافة تعليق حتى يستفاد منة الجميع للاضافة اسفل الصفحة وشكرا)))

مراحل الاثارة الجنسية عند الرجل والمراة

مراحل الاثاره خطوه خطوه وبالتفصيل وبالصور
تهدف هذه المواضيع للتوعية العامة في الصحة الجنسية، والوقاية من الاضطرابات الصحية الجنسية.


تتكون دورة الاستثارة الجنسية من عدة مراحل


مرحلة الرغبة
هي الانجذاب للطرف الاخر والرغبة فى ممارسة الجنس معه. وهي التغيرات التي تحدث للجسم نتيجة للرغبة الجنسية والتعرض للإثارة و تتراوح مدتها من بضع دقائق لعدة ساعات.

مرحلة الاستثارة
وهي التغيرات التي تحدث عند الاستثارة الجنسية.
الإثارة هي التغيرات التي تحدث فى الجسم نتيجة للرغبة. والانتقال من الرغبة إلى الإثارة يعتمد على عدة عوامل كالاثارة الحسية والأفكار والخيال.
بالنسبة للبعض - خاصة فى مراحلة البلوغ - يتم الوصول الى مرحلة الإثارة مع أقل المؤثرات وبالنسبة للبعض الآخر خاصة مع تقدم العمر هناك حاجة لدرجة أكبر من المؤثرات كى يتم الانتقال الى مرحلة الاثارة. وعموما فإن الوصول الى هذه المرحلة يكون أبطأ فى السيدات مقارنة بالرجال. وقد تؤدي مرحلة الإثارة الى العلاقة الجنسية ولكن هذا ليس بالضرورة فقد تنتهى مرحلة الإثارة ثم تعود بدون التقدم الى المراحل التالية.

يتم التعبير عن الاثارة بين الزوجين إما بالكلام أو بلغة الجسد والسلوك أو بالتغيرات الآتية التي تحدث فى الجسم ويمكن ملاحظتها:

بالنسبة للسيدات

زيادة فى عرض وطول المهبل وانتفاخ فى البظر و زيادة فى حجم الثدي وانتفاخ فى الشفرين وانفصالهما، حدوث إفرازات من جدار المهبل ويصبح لون الجدار داكن وارتفاع فى الرحم وإفرازات جدار المهبل هي الدليل على حدوث الإثارة عند السيدات و تصل السيدة الى هذه المرحلة بعد وقت أطول من الرجل

بالنسبة للرجال
انتصاب في العضو الذكري وزيادة سمك كيس الصفن وارتفاع فى الخصيتين، الانتصاب في العضو الذكري هو الدليل على حدوث الإثارة عند الرجال

بالنسبة للجنسين

سرعة في ضربات القلب وارتفاع في الضغط واحمرار في لون الجلد، انتصاب حلمة الثدي وامتلاء الاوعية الدموية فى الحوض والاعضاء التناسلية بالدم، انقباض فى عضلات الجسم والشعور بالاثارة.
مرحلة الاستقرار
هي قمة الاستثارة و تتراوح مدتها بين 30 ثانية و 3 دقائق.


مرحلة النشوة

هي اللحظة التي تتحرر فيها الإثارة الجنسية التي تراكمت خلال المرحلتين السابقتين ومدتها أقل من دقيقة واحدة


مرحلة التراجع

تتراجع فيها التغيرات التي حدثت في المراحل السابقة حيث يرجع الجسم لحالتة الطبيعية قبل الاستثارة، وتختلف هذة المرحلة من فرد لآخر كما تختلف باختلاف العمر.

مرحلة الكمون

توجد هذه المرحلة في الرجل فقط و فيها يستحيل حدوث الانتصاب مهما بلغت شدة الاستثارة الجنسية وتختلف مدة هذه المرحلة من رجل لآخر وتزداد في العادة مع تقدم العمر.
تغيرات الثدي اثناء الاستثارة الجنسي


الفرق بين الرجل والمرأة

الإثارة الجنسية العاطفية أقرب إلى طبيعة المرأة من الإثارة العضوية والحسية بعكس الرجل الذى تستهويه وتثيره التركيبات العضوية للمرأة.
إذا كانت العلامة الأساسية للإثارة فى الرجل هى "الانتصاب"، فإن العلامة الأساسية فى المرأة هى زيادة إفرازات المهبل لتسهل عملية الجماع، حيث أنه بدون هذه الإفرازات يصبح الاتصال الجنسى مستحيلاً بالنسبه للطرفين وقد تعانى بعض النساء من جفاف المهبل مع التقدم فى العمر مما يستدعي استخدام مواد موضعية لتسهيل الجماع.
انتصاب البظر فى المرأة يشابه انتصاب القضيب فى الرجل ولكن ليس بنفس الصلابة نظراً لاختلاف الوظيفة حيث أن البظر يمثل منطقة إثارة جنسية فقط وليس أداة جماع مثل القضيب.
ليس هناك قذف حقيقي في المرأة فى مرحلة الذروة ولكنها تصل إلى ذروة الجماع حيث تنقبض عضلات المهبل والحوض بطريقة تتابعية تترجم فى المخ إلى لذة جنسية حادة كما فى الرجل.
ليس للمرأة مرحلة كمون بعد انتهاء الجماع، وتستطيع المرأة أن تبدأ دورة جنسية جديدة بمجرد أنتهاء الدورة الاولى، وقد تصل المرأة إلى ذروة النشوة عدة مرات متتالية قبل أن ينهي زوجها العملية الجنسية بالقذف ويحدث هذا غالباً عندما يكون هناك حب وتوافق بين الزوجين وعندما تكون الزوجة فى حالة إثارة جنسية شديدة.
(((يشرفنا اضافة تعليق حتى يستفاد منة الجميع للاضافة اسفل الصفحة وشكرا)))

الكلمات التى لا تقال لزوجك

بعض الامور المفروض زوجك مايعرفها




في بعض الامور اللي نحسب انها عاديه وهي تجيب راسنا المشاكل..
وهيا أن زوجك المفروض ما يعرف عنها
وبالفعل في شغلات المفروض إحنا ما نشارك أزواجنا فيها....وإن شاءالله بأقولكم
1\ أخبار الصديقات، ومواصفاتهن ,,وهذا المشكلةاللي دايماً تتكرر عندنا، حريم ما ننلام كلامنا كثييييييييير، ما يصير زواج نروحله إلا وقلنا فلانة، وشفتي فلانة، وفلانة كيف كانت كاشخة، والرجال ساكت ومبسوط على هالسوالف أو انه يسوق..مع أنها أكبر مصيبة،او تحكين له عن صديقتك مسكينه زوجها يطنشها رغم انها حللللوه والله انتي المسكينه وياما سمعنا عن مصايب هذا سببها بهذي الطريقة عزيزتي إنتي تفتنين زوجك بمواصفات غيرك، وتتكلمين على أعراض الناس، تكون بنت مستورة في بيت أهلها، ولا حرمة متزوجة وراعية رجال وإحنا نقطع فيهن من العلوم والاخبار والحبيب يتسمع..
2\ الأمراض او الاصابات الخاصة ,,ما أكون ثرثاره وأقول لزوجي: والله حبيبي ريحة غريبة طالعتلي أفرازات مش طبيعية في المكان الفلاني؟؟؟؟؟؟ أنتي كذا تنفرينه ولا عاد يحسك نظيفه اويرغب فيك ...حتى.لو كانت علاقتكم كثير قوية مع بعض...بس لا تلوعين كبده وتنفرينه منك بطريقة غير مباشرة..
3\ إذا شفتي شي ماعجبك في بيت اهله ,,شكيتي في علاقات لا سمح الله اخواته... باختصار، لمي لسانك ترا ما يخصك، وإلا باتسويلك سالفة حشيمة...بينك وبينه، بينك وبينهم، بينه وبينهم، خليك في نفسك و زوجك وعيالك...تكسبي ..



4\ مشاكل بيت أهلك لا تطرينها أبداً،,نصيحه يابنات لا تذكرين صفاتهم السيئه او تحتقرينهم ترى إذا ما احترمت أهلك وخصوصياتهم ماظنتي زوجك بيحترمك او يعمل لهم حساب فيوم ترى مهما كنتي تحبين زوجك هذول اهلك وعزوتك في اليوم الاسود، ولا تنتقدين أحد فيهم قدامه، ولا تتكلمين عنهم في سوء،أبداً..ابداً
ااياك ان تكشفين عيوبك القديمه بلسانك عنده ,,اتمنى انك تكوني فهمتي علي
اتمنى اشوف تعليقاتكم على هذا الموضوع

(((يشرفنا اضافة تعليق حتى يستفاد منة الجميع للاضافة اسفل الصفحة وشكرا)))

اكثر المناطق حساسية عند المراة

اكثر المناطق حساسية عند المراة

يمكن للمـــرأة أن تستثار من أي مــــكان بجسدها ولكن أكثر


المناطق تأثرا بالملامسـة هي الشـــفاه واللســـان والرقبـــة


والأذن وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين




وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف


كل امـــرأة عن أخرى فهناك نســـاء يستثرن من التقبــــــل


فقط وهناك نســاء يستثرن من البظــر أكـــــــثر من المهبل


وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفـــــة


أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية


ومناطقها السحرية والخاصة بهـــــا
والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحــــرارة


لكن عموما النساء عاطفيـــات ورومانسيات أكثر ويستحسن


الكـــلام والهمس والقــبلات والمداعبات والملاطفـــــــــــات


والملامسات السطحية واللمســات الفنية في منــــــــاطق


الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع


حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو.


أمـــــاكن الإثـــــــارة الجنســــية


1 _الشــــفاه


2 _ البظــــر 3 _ الصــدر


4 _ الرســــغ 5 _ الأقـــدام6 _ الأذن


7 _ خلف الرقبــه 8 _ الأرداف 9 _ وراء الركب 10 _ الأفخاذ الداخلية

1 _ الشفاه


( الشفــــــايف )

الشفايف مركز البدايــــــــة للتأثير الجنسي من خلال التقبيل واللعق


والمص فالقبلــــة مفتاح يتدرج فتحـــــه الي أن يصل اعلا إثارة


جنسية بواسطة الشفايف واللسان والأسنان وخاصــــة عملية المص


للشفاه العلويـــة والسفليــــة والقبلة رمز العاطفـــة المطلقــــة


قبلها قبلاً خفيفة متسارعة ومن ثم الطويلة العميقة ، التقط


الشفتين كاملتين في فمك ومصهما وحرك لسانك خلالها ،


ابتدئ بالطرف الأيمن للشفة العليا بالمص متحولاً للجــــهة


اليسرى ثم اكمل بالشفة السفلي من اليسار جهة اليمين


ادخــــل لسانك داخل تجـــاويف فمـــها وما فوق أســـنانها ،


اطلب إخراج لســانها ومـــــصه ، لاعب لسـانها بلســـانك..

لا تدع فرصـــــة مص اللسان فلهيب الجنس


بمص اللسان لا يقل عن باقي اجزاء الجسم


2 _ الفـــرج


( البظـــــر )

البظر: من خلال مداعبته باليد او العضو او بأي


طريق آخر برقه وسلاسه بحيث لا يجرح المكان ..


تصل البنت إلى الذروه وغاية النشوه وربما أنزلت


(وصلت للرعشة ) عدة مرات


ابتدأ من الفرج البوس بشكل خفيف متسارع ولا يبدأ بالبظر


بل يبدأ بيمين الفرج أو يساره على الأشفار الخارجية وعلى


فتحة المهبل بقبلة عميقة ثم البظر بقبلة أعمق...


فالشفرين : ( شفتي الفرج ) يمين ويسار تلهب مشاعر


وأحاسيس بعض البنات بشكل واضح تزيد من تأوهاتها


الأمر الذي يزيد من عطاء الرجل


في هذه الحالة تكون الزوجة قد وصلت إلى مرحلة من الاخــتلاج


وتسارع الأنفاس منتظرةَ اللحس ولا شيء غــــيره..أدخل البظـــر


بالكامل بجلدته داخل فمك مع كثيرٍ من اللعاب ومصٍّ خفيفٍ رائع..


ولسانك يحاول رفع الجلدة عن البظر ولحس رأسه..لا تستـــمر


باللحس والمص على وتيرة واحدة فمرة أسرع بها والأخرى ترفق


حتى تحس أن الزوجة قاربت النشوة والإنزال ..


فأبطل البظر واتجه إلى أحد الأشفار الصغيرة الداخلية ادخـــــله


في فمك وقم رضاعته ومصّه مناوباً بينه والآخر..ثم مرر لسانك


نزولا وصعوداً من أعلى البظر ومرورا بدهليز الفرج – الخــط


الفاصل بين الأشفار – وحتى منطقة العجان..كرر هذه العملية


مراراً وتكراراً ولا تنس تعميق لسانك داخل الفرج عندما يــمر


بفتحة المهبل.. وفي النهاية حاول أن تدخل قدر ما تســــــتطيع


من الفرج كاملاً في فمك وارضعه واضغط عليه قليلاً بشفايفك


ولسانك يعمل عمله بفتحة المهبل والبظر..


أيضاً من المحبب إدخال الأصبع بالفرج ومداعبة منطقة جي سبوت

بالحك الخفيف ، وباليد الأخرى أحط الفرج بظاهر الأصبع السبابة


والوسطى وداعــب البظر بالإبــــهام الرطب ..وادعك الأشـــــــفار


بالاصبعين المحيطة .. و قد تحب القبض عليه بكامـــــل يدك أثناء


الحضن الجــــــانبي.. الاستنشاق العميييق وأخذ النفس جهة الفرج


أمر جد محبب للزوجة وبه تعرف شبقك ورغبتك و يتم تحفيـــــز


البظــــر بالإصبـــع واللســـــان والموهـــوب بالجنس يستخـــدم


الإثنين معا ، وأغلب النساء تحب الاستمتاع بمداعبة الرجل لبظـرها


ويـــعد من أقــوي مناطق الإتارة لدي المرأة ، إســــــــتخدنم قضيبك


دون أن تدعه يدخل . بيدك أمسك القضيب وقرب رأس القضيب من


بظرها ثم ابدأ بتــمرير رأس القضيب من رأس البظر من أسـفل الي


أعلا ثم العكس وهكذا تزداد حلاوة الحركـــه ( تفريش البظـــــر ) ،


لا تستجيب لندائـــها بإدخـــال قضيبك في فرجهــــا وكرر وكرر دعك


جـــوانب القضيب لكامل الفرج وبــذلك تــــكون قــد أثــرتها بــقوة ،


وأوصلتها لمرحـلة تنتظر دخول القضيب بفــــــرجها بفارغ الصــبر


3 _ الصــــدر


(الثدي و حــلمات الثدي )

حـــــلمات الثدي والثدي الأيسر على وجه الخصـــــوص اكثــر


إثارة للبنت والتركيز على الحلمات عند بــــعض البنات تصــــل


إلى الرعشه من طريقه فالثدي دون الحلمات منطقة إثــــاره


قاتله ( باليد بالظغط ) ( وباللسان مص ) ومداعبه ( وبالأســنان


عظ خفيف ) داعبــــ الثـدي عامـــة وحلمات الثــــــــدي خـاصة


فملاطفة الثـــــدي باللمس باليد حركات دائرية ودوائر تم التدرج


إلي اللعق والمص لحلمات الثدي وخصوصا المـــنطقة ( الوردية


أو البنية المحيطة بالحلمات ) داعب حلمة الثدي باللعق باللسان


تارة والمص بالشفتين تارة أخري


لإثارة النهدين ومداعبتهما الكثير من الطرق ، واهمالها يعني التفريط


بالكثير ، لكن لمداعبتها الحقة اصول وفن ، قد يكون من غير المحبب


الابتداء بفرك الحلم ، انماالأمثل المسح الخفيف على كامل النـهدين


براحة اليدين وتجنب الحلم والضغط الخفيف على النهدين من الجنب


والمقاربة بينهما ، داعب الأسفل منها جهة البطن بظاهر اظافـــــرك ،


امسح بوجهك عليها ، ضعه ما بين نهديــها واجمعهما عليــه ، تنشق


بعمق ، انثـــر القبلات هنا وهناك ، مبتــــدأً من الخارج جهة الداخل


ولا تلمس الحلمه ، بأطراف الانامل مرر على كامل النهد حتى تصل


الى الحلمة ، مرر لسانك على حواف النهد على شكل دوائر حلزونية


تصغر كلما اتجهت الى الحلمة ، إذا وصلت إلى الحلمة انتقل للآخــــر


مكررا ما فعلت ، في المرة الثانية الحس اعلى الحلمة بشكل خفيف ،


قبلها قبلا خفيفة ، التقطها داخل فمك وابتدئ الرضاعة مع لحــــــس


راسها بلسانك ، ولا تـــهمل النهد الآخر من اللعـــب به بيدك ، انتقل


للحلمـــة الأخرى وكرر مافعلته بلسانك وفمـــك ، من الجميل جـــدا


والممتع لها ولك أن تقـــرب الحلمتين وترضعهمــــا معا اذا كان حجم


النهدين مساعداً. قد تحب أن تدخــل ما استطـــعت من النهد داخـــل


فمك وسحب الهـــــواء ورفعه جــهتك مع لعب لسانك على الحـــلمة.


عندهـــا تزيد كمية الافرازات المهبليـــة وتثـــــار الغريزة الجنسية


لدي المرأة بقــوة 0 وجـــد أن مص الرجل لثديي زوجته ولو لمدة


دقيقـــة واحدة كــاف لاستدعاء الغدد الدهنية اللتي لها الـــدور في


ملأ الثـــدي وتحسين شـــكله.فعلى من ترغب في اعـــــادة جمال


صدرها أن تجتهد بإغراء زوجها لكي يمصه لها وهو أيضا المستفيد.



ويمكنك هنــــا تطبيق الاتصال الجنسي عن طريق الثدي


وهنـــا تقوم بوضع القضيب بين ثدي المـــرأة ، حيث


تقوم المرأة بدورها بالضغط عليه ثم تقوم بتحـــــريــــكه


لأعلى ولأسفل فى شكل إنزلاقى مريـــــح ومن هــــنا


تبدأ التجاوب بالإثــــارة الجنسية بين الإثـــنين معـــــا


4_ الكــــف
تقبيل باطن الكف وظاهرها وتمريرها على خدك بنعومة


يشعر بالحب والرومنسية والاحتواء ، لحس الأصـــابع


باللسان وقد تدخلها واحداً تلو الآخر بــــفمك ، ومداعــبة


أصول الأصابع وما بينها جهة ظاهر الكف أمر محـــبب


5 _ الأقـــدام


العــديد من النســـــاء تستمتع عندما يمس الرجــــل


أقدامهم بالمساج الجنسي الخفيف ونوع لآخــــــــر


من الرجال يهوي اللعق والمص مع اللمس فالأقدام


جزء من أماكن الإثارة ايضـــا


القدمين حالة تعبير عشــــق ومودة لا أروع ، تضم القدمـين


وترفعهما كما في الوضع العادي حـــــــال استلقاء الزوجة


وتقبل باطن الركبة وتحرك الذقن مع تقبيل ما خلف الأصابع ،


ومخاللة اللسان ومداعبته لها ، يحب البعض ادخال الأصـــابع


بالفم ابتداء بالصغير فالأكبر واكمالاً بالقدم الأخرى من الكبير


للأصغر ، لا تغفل النفس الحار وكــلام المشاعر حــال ذاك..


قد تضع قدميها على فخذيك وتقبل ظاهرها وصولا للأصابع


وادخال لسانك ما بينها..مع مداعبة باطنهما بأصابع يدك وراحتها..



6 _ الأذن

العديد من النساء تستمتع بمداعبــــة الأذن وذلك باللــــعق


والمص والتقبيل له ثأثير جنسي قوي وخصــــوصا إذا رافق


اللعق والمص والتقبيل لحلمات الاذنين مع همــس خــــفيف


في الأذن مع انفاســـــك الاحاره هنا تجدها استثارت فتحـــس


المرأة من قوتــــه رعشات أسفل عمودها الفقري


تحب الزوجات الهمس الجنسي مع النفس الحار داخل الأذن ،


لحس شحمة الأذن ومصـــــها قد يذوب الكثيرات من النساء


ر تنسي مكان ما خلف الأذن مكان رائع للقبلة العميقــــــة

7 _ الرقبـــــة


خــلف الرقبـــــة
يثار خلف الرقبـــــة لدي المرأة بالتنفس ويزداد إثــــارة باللعق


باللســان إستعمل يدك وفمــــك بإبعــاد شعرها بلـــــطف عند


الرقـبـــــة ثم ابدأ بلعق الرقبـــة ومصها تحس المرأة من خلالها


أن جســــمها قد تمت كامل إثــــارته ويمكـــنك الـــبدء بعمــــل


تـــدليك شــــــهواني علي الرقـبـــة


هنا ستجدها استثارت ووصلت الى اعـــلى درجات النشـــوه


وتعتبر الرقبــــة افضل الأماكن للقبل والعضعضة الخفيــــفة


والمــص العميق خصوصـــا ما يلي النحــــر ، قد تحب بـــعض


الزوجات ترك أثر بذلك يذكرها كـــلما نظرت اليها....... محاولة


مســـك الــرقبة باليد من الجــهة المقابلة للـــمص وتثبيتهـــا


بخفة امر ممتع ومثيــــر جنســــي

8 _ الأرداف


( المؤخـــــرة )
حقيقـــة الإثـــــارة ألكبري لدي معظم النســـــاء التلاعب بالمؤخـــــرة


كالضرب المتعادل علي العجز وعض الأرداف يما يمكنك عمل مساج


بالتدليك علي المؤخرة بحركة دائرية باليدين معا علي الردفين إضافـــة


الي التلاعب بقضيبك بين الأرداف دون الإيلاج من أسفل إلى أعلى


الأرداف ومن أعلا إلي أسفل وفي الحالة هذه تزداد حلاوة الحركة


( تفريش المؤخرة ) يثير جنون النشوة الجنسية لدي المرأة تدليك


المؤخرة مع الضغط واقفال اليدين عليها حتى التقاء الأصــــــابع


ومداعبة حافة فتحة المؤخرة بالإبهامين أو إبهام واحد ، قد يحب


الزوجين الاستمتاع باللحس ابتداء من اول خط الأرداف نــزولا


وتحريك اللسان عليها بشكل دائري ، مع الضغط على الأرداف


باليدين وتمرير الأصابع ، و القبل على الأرداف وخـــــاصة العميق


منها وعضعضة اللحم أمر ممتع للبعض

( العجان ) مداعبة العجان تلك المنطقة


الواقعة مابين فتحة الدبر إلى الفرج أمر مثير سواء باللحس أو الأظافر


او باطن رأس الأصابع..وذلك بتحريك الأصابع بطريقة طردية


وهناك طريقه اخرى تتثمل في اغراق منطقة الأرداف بكمية كبيرة من


الكريم او زيت المساج ... بعد ان تنام المرأة على بطنها ومن ثم وضع


القضيب بين الأفخاذ ومداعبة المؤخرة بالأصابع دون الإيلاج ،


وعمل مساج للمؤخره بشكل دائري من خلال وضع كميه من الزيت


المناسب على المؤخره وتكون في هذه الحاله الزوجه تضم رجليها


فيقوم الزوج بعمل مساج بيده من اليمين الى اليسار ومن اسفل الى


اعلى وبشكل دائري ايضا ...


ولا يمنع ايضا تحريك القضيب على المؤخره من الخارج بدلا من اليد


وضرب المؤخره بالقضيب ايضا فهي حركات مثيره لكلا الزوجين ايضا....


9 _ الساق


منطقة الساقين
يجب أن يبدأ بالــبوس أولا على منــطقة العانة بشكل خـــفيف


من السرّة ونزولاً إلى قبة الفرج..حتى يشملها بالبوس والقليل


من العضعضة الخفييييفة المثيرة ، ومن العانة يتحـــــول إلى


الموضوع الأصلى من هنا: ::: منتديات لبنان الحرية ::: سجل لمشاهدة الروابط
باطن أحد الفخذين نزولا جهة ما وراء الركبة بالبوس وبلسان


متعرج مبلول ، ثم ينتقل إلى الرجل الأخرى نزولا من الركبة


إلى جهة الفرج وببطء متناغم مع البوس كنوعٍ من التعذيب


المحبب للزوجة ثم باطن الســـاق وأفضــــله حال


الانبطاح للمرأة .. بأن تعمق القبلة وتعمل اللسان داخل باطن


الركبة وتنزل على بطة الساق بعضعضة بسيطة ثم القبل حتى


وصولك عرقوب الساق ، المسح براحة اليد مريح أيضاً وممتع

10 _ الأفخــــاذ الداخليــــة


( باطن الفخذين)


باطن الفخذ يحب القــــبل العميقة والإطباق بالفخـــــذين


على خديك للإحساس بنعومتهما ودفئهما والتمتع باللحم


المكتنز وضغطه عليك مع توزيع القبل تـــــارة على الأيمن


وتارة على الأيسر ، قد تضم رجليها وترفع الأفخاذ لتقبيلها


من الخلف ابتداء من المؤخرة حتى باطن الركبة من الخلف


و المشي باللسان كذلك ، تستطيع عمل ذلك حتى في وضعية


الانبطاح..قد تضع وجــــهك بينهما وتحاول تقبيل الفرج أو


الوصول إليه بلسانك.. والجـــزء الداخــــــلي من الفخذين,


هو مركــــــز ينتهي بنهايات عصبية تثير جنـون المــــرأة


وخصـوصا عندما تبدأ باللعق بلطف من أعلا الركب إلي


أعلا وصولا إلي الفرج كن حذر لا تبالغ فالمنطقة حساسة


جدا وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة الإـــثارة ,


وكرر استثارة باطن الفخــذين عدة مرات وذلك باللــــمس


الخفيف والقبلات الرقيقة


الجنس الفخذي


وفيه يكون القضيب بين فخذي المرأة، وقد يعمل على


حك منطقة الفرج أو العجان عند المرأة مما يزيد في إثارتها .


بعد الانتهاء لاتنسى أن تستمر بحضن زوجتك والتغزل بها ولو لدقيقــة


حتى تشعر زوجتك بعظم مااعطك وامتنانك لها وكذلك على الزوجـــة


أن تمتدح زوجها على المجهود الذي بذله وعلى قوته وكذلك يقول لها


الزوج بانه لايزال يشعر بلذة معاشرتها الى الان وانه يحبها ولايستطيع


الاستغناء عنها ويمتدحها ويمتدح جمالها وانوثتها .


بمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان في جسدها وتختلف كل امـــــرأة


عن أخرى فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة


وكذلك شهوة المرأة تحتلف من انثى لاخرى كالتالي


أولا الشفره


وهي التي شهوتها مابين شفريها وعـــــــلامتها أن تكون متململـــه


عند الجماع وتئن وتفضل العضو القصير الغليظ وتحب حـــــــــك


الشفرين وتستلذ بذلك وبأن لا يــــولج الرجل فيها مباشرة ولاتحب


الجماع على ظهرها كثيرا فهي تفضل الجماع على جنبهـــــا






ثانيـــــا القعره


وهي التي شهوتها في قعر فرجها وتـــــحب الشدة من الرجل


وتحب الجماع والرهز والمشاركة فيما يفعل الرجل وتفضـــل


العضو الطويل الغليظ الصلب .


ثالثــــا السريعه


وهي السريعة الإنزل مرة بعد مـــره مادام الرجل مقبلاُ على


جماعها فإذا تركها بعد إنزالها سكنت شـــهوتـــــها وهدأت


وإن أستمر استمرت هي كذلك .
الموضوع الأصلى من هنا: ::: منتديات لبنان الحرية ::: سجل لمشاهدة الروابط
رابعـــا الهادئة


وهي التي لايشعر الرجل بإنزالها ولاتخبره بذلك بل شــــهوتها مع


الرجل مستمره ولذتها به دائمــه فإن سكن سكنت وإن هيجها هاجت .


خامسا الأنوفه


وهي التي تأنف من الجماع قبل الإنزال سواء كانت سريعة الإنزال


أو بطيئته فهي تجامع على مضض وما أن ينزل ماؤها حتى تنبعث


شهوتها وترغب في الإستمرار .


سادسا البطيئه


وهي البطيئة الإنزال فهذه لاتعتد لناكحها بما يفعله قبل إنزالها ولو


أذهب لها نفسه في الجماع حتى تلقى شهوتها وعضـــــوه شديد فإن


طاوعها وصبر فهو محبوبها وغاية مطلوبها وأن تراخى وأستسلـم


كرهت قربه وتركت حبه .


سابعا النضاحه


وهي التي تنضح عند الإنزال حتى تملأ فرجها وقضيب الرجل بمائها ويكون


لفرجها دموع كدموع القضيب ويحس الرجل بدفقها على بطنه وبين فخذيه.


ثامنا الربوخه


وهي التي يغشى عليها ( يغمى ) عند إنزالها وذلك لشــــــــدة


الشهوة واللذة التي تطغى على قلبها فلا تفيق إلا فاترة الأعضاء .


فالرجل السعيد والذي يسعد من معه هو الذي يعلم نوع المرأة التي معه !!


والمرأة السعيدة هي التي تحسس الرجل بنشوتهاااا


و آ هاتها اثناء نشوة الجماع .
ولا ننسي أن للروائح والعطــور دور مهم جداا أثناء العمليــــة الجنسية

(((يشرفنا اضافة تعليق حتى يستفاد منة الجميع للاضافة اسفل الصفحة وشكرا)))